صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


رفضت بيع منزلها لزوجها فنشر صورها الخاصة على الانترنت

أخبار الحوادث

الخميس، 24 أغسطس 2023 - 12:43 م

  زوج بلا نخوة ولا ضمير قرر فضح زوجته للانتقام منها عن طريق نشر فيديو اثناء علاقته معها في غرفة النوم على «الفيس بوك» بمحافظة البحيرة.

انتشر الفيديو بسرعة الصاروخ وعليه تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من ضبط الزوج المتهم ويدعى «إبراهيم. ق.ح»، وذلك بعدما اتهمته زوجته بتصويرها أثناء العلاقة الحميمية بينهما، وإنشاء صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر تلك المقاطع انتقامًا منها بسبب رفضها بيع المنزل الخاص بها له.

البداية كانت بلاغًا من زوجة تستغيث فيه من جنون زوجها تتهمه بالتشهير بها عن طريق نشره مقاطع فيديو وصور خادشة أثناء العلاقة الحميمية بينهما.

وقالت الزوجة في بلاغها إنها عقب انفصالها من زوجها والد أبنائها، قررت الارتباط بشقيقه بسبب عدم قدرتها على السيطرة على نجلها لبلوغه سن المراهقة، موضحة أنه ارتبطت به لمدة شهرين فقط، وخلالهما أجبرها على تصوير العلاقة بينهما بواسطة كاميرا الهاتف المحمول الخاص بها، وعندما رفضت الانصياع لطلبه تعدى عليها بالضرب وأوهمها بقوله: عمري ما أذيكي لأن عندي بنات.

وأضافت قائلة: أنا كنت متجوزة من أبو عيالي وانفصلنا، وبعدها اتجوزت أخوه علشان يربي ابني، كل حاجة بينا كان بيصورها على تليفوني، وأقنعني إنه هيتفرج عليها ويحذفها، ولما رفضت أتصور ضربني وقالي: عمري ما أذيكي لأن عندي بنات، لكن اتضح إنه كان بيبعتها لتليفونه قبل ما يحذفها، وبعد خلافات بسبب رفضي بيع المنزل الخاص بي له تم الطلاق وقام بعدها بعمل صفحة باسمي ونشر الفيديوهات عليها .

تم تحرير محضر ضد الزوج وامرت النيابة بحبسه لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة .

اقرأ أيضًا : منشورات تهديد افتراضى على «الفيس بوك» انتهت بقتل صاحبها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة