واتساب
واتساب


تنزيل الواتساب النسخة الجديدة 2023 بعد التحديثات المضافة الى التطبيق

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 24 أغسطس 2023 - 06:49 م

تنزيل الواتساب النسخة الجديدة، تطبيق الواتساب هو عبارة عن تطبيق مراسلة فورية وتواصل صوتي وكتابة، يمكن استخدامه عبر الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر، ولقد أصبح من أكثر تطبيقات المراسلة الفورية انتشارًا واستخدامًا في العالم، وذلك كونه تطبيق مجاني وسهل الاستخدام، فهو لا يحتاج إلا الاتصال بشبكة الانترنت، وقد أضافت شركة ميتا الداعمة لبرنامج الواتساب مزايا جديدة ومتعددة للنسخة الجديدة من تطبيق واتساب 2023، والتي سنتعرف عليها من خلال هذا المقال.

رابط تنزيل النسخة الجديدة من تطبيق الواتساب

يمكن لجميع المستخدمين الذين يتابعون آخر التطورات الخاصة بتطبيق الواتساب لحظة بلحظة، أن يقوموا بتنزيل النسخة الجديدة من التطبيق للعام الحالي 2023، بجميع مميزاتها وأدائها المحدث بشكل رائع من خلال تنزيل الواتساب النسخة الجديدة .

تطبيق الواتساب وكيفية استخدامه

يوفر تطبيق الواتساب لمستخدميه العديد من الميزات التي جعلته الخيار الأمثل لمستخدمي الإنترنت، فمنذ بداية انطلاقه في عام 2014 بعد قيام الشركة بالعديد من التحديثات، وقد أصبح تطبيق الواتساب من أكثر تطبيقات المحادثات والشات التي يستخدمها مستخدمي الانترنت والهواتف الذكية، وهو سهل الاستخدام للغاية فقط يعتمد على المراسلة باستخدام الكتابة أو عبر الرسائل الصوتية من خلال تسجيل الرسالة عبر رمز الميكروفون، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء غرف دردشة جماعية فيما يسمى "جروب واتساب" وإمكانية إجراء مكالمة صوتية جماعية بين عدد من المستخدمين لا يتجاوز 8 أعضاء في المكالمة.

مميزات النسخة الجديدة من تطبيق واتساب

قامت شركة ميتا بقيادة مالكها " مارك زوكربيرج" بالإعلان عن ميزات جديدة النسخة المستحدثة لهذا العام 2023 من تطبيق واتساب الجديد، وهذه المميزات كما يلي:

  • إمكانية نقل جميع المحادثات من هاتف إلى آخر فقط عبر مسح رمز القراءة السريع QR Code من الهاتف الأساسي إلى الهاتف الآخر المراد نقل المحادثات عليه بكل سهولة.
  • وهي طريقة آمنة جدًا وغاية في السرية، وهي تعمل على صنع نسخة احتياطية للمحادثات المهمة خاصة تلك التي تتعلق بالأعمال والحسابات النقدية.
  • ميزة أخرى للنسخة الجديدة من تطبيق واتساب وهي إمكانية إرسال الصور بجودة عالية HD.
  • وكذلك يمكن الآن إخفاء رقم الهاتف الخاص بمستخدم الواتساب عن المستخدمين الآخرين.
  • كما يمكن الآن استخدام تطبيق واتساب على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب عبر مسح رمز الـ QR Code وبدون الحاجة لوجود انترنت على الهاتف الأساسي للمستخدم، فيمكن استخدام الواتساب طوال الوقت على الكمبيوتر.
  • قدمت واتساب إمكانية التشفير للرسائل والمحادثات، بمعنى أنه لا يمكن لأي شخص آخر غير المرسل أو المستلم قراءة المحتوى المشفر، والهدف من هذه الميزة هو حماية الخصوصية والسرية في التواصل.
  • يستطيع المستخدمين الآن ضبط إعدادات الخصوصية بشكل أفضل، مثل إمكانية منع الأشخاص الآخرين من رؤية صورة الملف الشخصي أو حالة الواتساب أو الإعدادات الأخرى، وقد تم تصميم هذه الخيارات لكي يتمكن المستخدمين من التحكم الكامل في معلوماتهم الشخصية وتحديد الأشخاص الذين يمكنهم الاطلاع إليها.

وختامًا نكون قد وصلنا لنهاية مقال تنزيل الواتساب النسخة الجديدة  حيث تعرفنا من خلاله على ماهية تطبيق الواتساب ومميزات استخدامه، والميزات الجديدة للنسخة الحالية التي أطلقتها شركة ميتا للتكنولوجيا، كما أرفقنا من خلال المقال رابط تحميل النسخة الجديدة من تطبيق واتساب.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة