ريال مدريد
ريال مدريد


تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

كريم فؤاد

الجمعة، 25 أغسطس 2023 - 10:13 ص

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على نظيره سيلتا فيجو اليوم الجمعة الساعة 10.30 مساء على ملعب بالايدوس ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني.

وحقق ريال مدريد 6 نقاط بعد خوض جولتين في الدوري الإسباني أمام أتليتك بلباو وألميريا، فيما حصد سيلتا فيجو نقطة واحدة من تعادل أمام ريال سوسيداد، بعد الهزيمة من أوساسونا في الجولة الأولى.

ويعول الملكي على نجمه الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، لمواصلة توهجه، بعد تألقه في أول مباراتين خاضهما بقميص ريال مدريد، الساعي إلى فوز ثالث تواليا، عندما يواجه سيلتا فيجو.

وكان الإنجليزي الشاب على موعد مع الشباك في الفوز الافتتاحي على أتلتيك بلباو (2-0) بتسجيله الهدف الثاني، ثم تألق ضد ألميريا بتسجيله الهدفين الأولين في لقاء تخلف خلاله فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قبل أن يمرر جود كرة الهدف الثالث للبرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأكد بيلينجهام أن رهان ريال عليه كان في مكانه وأظهر في مستهل المغامرة الإسبانية، أنه قادر على تعويض رحيل الفرنسي كريم بنزيما إلى الدوري السعودي.

ويبدو ريال مرشحا لتحقيق فوزه السابع تواليا على سيلتا فيجو، الذي لم يذق طعم الفوز على النادي الملكي في الدوري منذ آيار/مايو 2014، لاسيما أن صاحب الأرض اكتفى بنقطة واحدة من مباراتيه الأوليين وخسر على أرضه أمام أوساسونا (0-2).


تشكيل ريال مدريد المتوقع : 

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: فران جارسيا - دافيد ألابا - أنطوان روديجير - داني كارفخال.

خط الوسط: توني كروس - تشاوميني - فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسويس جونيور - جود بيلينجهام - رودريجو.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة