صورة من الحدث
صورة من الحدث


تنظيم يوم ترفيهي ضمن مبادرة «دوي» لتمكين الطفل المصري بحضور 4 وزراء

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 25 أغسطس 2023 - 08:32 م

نظم الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة أحمد البكري، يوم ترفيهي كامل بمدينة العلمين على هامش ختام مهرجان المبادرة الوطنية لتمكين الطفل المصري "دوي"، تحت شعار مبادرة وطن واحد، بحضور 4 وزراء. 

جاءت مبادرة "دوي" لتمكين الطفل المصري، تحت رعاية قرينة الرئيس السيدة انتصار السيسي وبالتعاون مع الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية بإقامة مهرجان الألعاب للمرأة المصرية في مدينة العلمين الجديدة، وقام الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية بتنظيم يوم مميز للمتواجدين والأطفال من خلال الألعاب الأنشطة الترفيهية.

وحرص العديد من الوزراء والمسئولين البارزين في مقدمتهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وخالد عبد الغفار وزير الصحة علي حضور المبادرة.

ويأتي هذا في إطار أهم مشروع تشهده مصر في تاريخها، وهو المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

وأشاد أحمد البكري رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، على تنظيم اليوم، وحضور عدد كبير من الشخصيات الهامة، مضيفا  أن الاتحاد حريص على التواجد في كل الفاعليات التي تقيمها مصر، في ظل الجمهورية الجديدة.

◄ اقرأ أيضًا | الإسكندرية تشارك في المبادرة الوطنية «دوي» لخلق بيئة آمنة وحامية للأطفال

ومن جانبه أكد سامح عفيفي المدير التنفيذي للاتحاد على سعادته بالمشاركة في المبادرة "دوي" لتمكين الطفل المصري خاصة بعد حفاوة الاستقبال من المسؤولين القائمين عليها وتوفير كل الإمكانيات لإنجاح الحدث وظهوره بالمظهر اللائق.

وعلى صعيد آخر قالت رحاب الفخراني المنسق العام للمبادرة إنها تسعى لتكرار هذه المبادرة من حين إلى آخر، مشيرا أنها سعيدة بالنتائج التي حققتها المبادرة الوطنية لتمكين الطفل المصري "دوِّي" تحت رعاية السيدة انتصار السيسي، كما نحتفي بكل بنت نجحت في أن تنمي قدراتها وأن تجعل صوتها مسموعاً، وبكل أم وأب وأخ ساندها، ونحتفي أيضاً بنجاح التنسيق بين كافة الوزارات والمحافظات والجهات الشريكة في تنفيذ هذه المبادرة المتميزة .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة