دنيا المصري
دنيا المصري


دنيا المصري عن مهرجان القاهرة للدراما: فخورة إنه في بلدي.. وتحت الوصاية أفضل مسلسل

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 25 أغسطس 2023 - 10:52 م

أعربت الفنانة دنيا المصري عن سعادتها بمهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية، "تحت شعار 60 سنة دراما"، الذي أقيم أمس الخميس الموافق 24 أغسطس، في مدينة العلمين الجديدة.

وقالت دنيا المصري في تصريحات خاصة "لبوابة أخبار اليوم": "فخورة بمدينة العلمين وبمصر للغاية، ومبسوطة جدا أن المهرجان ده في بلدي، وشعرت بأنني دخلت بلد جوه بلد، والموضوع جميل جدا ويشرف".

وعن إقامة مهرجان القاهرة للدراما في مدينة العلمين: "العلمين أفضل بكثير لي إقامة المهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية، لأن المكان هناك كلاسيكي ولكن العلمين بيسوق لمصر، وهنا حاجة مختلفة تماما".

وعن رأيها في الجائزة التي أقيمت علي رأي الجمهور في المهرجان القاهرة للدراما  معلقة: "ده شئ مهم جدا، لأن الجمهور هو التي يستطيع أن يختار بين المسلسلات التي تم عرضها ولم يقوم بالنافق إطلاقا بين الأعمال".

وعن رأيها في الأعمال التي تستحق أن تفوز بالجائزة في مهرجان العلمين قائلة: "أتمني مسلسل "ضرب نار" التي إنضميت خلاله في رمضان الماضي أن يفوز بالجائزة، وايضا مسلسل "تحت الوصاية" للفنانة مني زكي لأنه من أفضل المسلسلات التي تم عرض في رمضان 2023".

ويأتى المهرجان ضمن فعاليات حفل StarScrapers Awards وهو حدث سنوى ضخم تتم إقامته للمرة الأولى بمدينة العلمين الجديدة بهدف الاحتفاء برموز مصر من المبدعين والنابغين من هؤلاء الذين تركوا بصمة واضحة فى مختلف المجالات وأسهموا فى رفع راية الوطن وقاموا بتمثيل مصر فى المحافل الدولية، وعبروا عن قوة مصر الناعمة ودورها الفعال فى تشكيل الوعى ونشر الثقافة المصرية فى جميع أنحاء الوطن العربي.

ويضم قائمة أفضل مسلسل بتصويت الجمهور مسلسلات الكبير أوى 7، جعفر العمدة، تحت الوصاية، حضرة العمدة، كامل العدد، بابا المجال، الهرشة السابعة، علاقة مشروعة، الصفارة، الصندوق، المداح 3، ستهم،، سره الباتع، عملة نادرة، 1000 حمد الله على السلامة، كتبية 101، سوق الكانتو، رسالة الإمام، حرب، موضوع عائلى 2، اللعبة 4، وحصل على جائزة أفضل ممثل صاعد الفنانون أمير عيد، ركين سعد، صدقى صخر، عصام عمر، ليلى أحمد زاهر، مصطفى غريب، داليا شوقى، مايان السيد،، رنا رئيس، مريم أشرف زكى، فريدة رجب، طه  الدسوقى، عمر زريق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة