اللاعب خالد بسيوني
اللاعب خالد بسيوني


إِنـتقالات صيِّفيـة.. خالد بسيوني: على أعتاب الانضمام لنادٍ جديد

بوابة أخبار اليوم

السبت، 26 أغسطس 2023 - 10:08 ص

تفصلنا أيام عن اِنطلاق الـموسـم الـكـروي الـجديد 2023_2024 الذي تسعي الفرق خلاله للتميز والظهور بشكل مختلف عن الـموسم الماضي.

في ذات السياق قال اللاعب خالد بسيوني خلال تصريح تليفزيوني إنه على أعتاب الانضمام لنادى جديد، وذلك فى الاِنتقالات الـصيفية الحالية، مضيفاً أنه يدرس حاليًا الانتقال لدولة رفض ذكرها، مؤكدًا أنه سعيد بما حققه مع ناديه .

وأوضح خالد بسيوني أنه لعب فى العديد من الأندية وازدادت مهاراته فى الـملاعـب المصرية، وكان الحٌكام واللاعـبين معجبين بأدائه، خاصة أنه يلعب بشكل جيد في هذا العمر.


وأشار «بسيوني» إلى أن الكثير يرغب في احتـراف كـرة الـقـدم، لكن ذلك لا يتحقق إلا بتـوافـر مجموعة من الأساسيات، ومنها: وجود الـمهـارة الكـافية، والـسرعة في الأداء، والـذكـاء العـالـي، والـعقـلية الـفذة، بالإضافة إلى الـقدرة على إتقان كـافة مجـالات اللعـبة، والعمل بجد على محـور نـقاط الـضعف، والـتركيز على نقـاط الـقـوة والسعي إلى تطـويـرها، كل ذلك وغيره يمكن إيجاده في لاعـبي كـرة الـقتدم الـحـديثـة؛ فهم يتمتعون بقـدرات متطـورة، ومستـويات ذكـاء عـاليـة، ولـياقـة بـدنية مُمتازة، ومهـارات تـقنية كـبيرة، تجعلهم لاعـبي كـرة الـقدم الأفضل، ويسعى اللاعـب الناجح باستمـرار إلى تطـوير قـدراته، وصقـل مـوهـبته، وتحقيق أعـلى مستـويـات الـمهارة والـقدرة على اللـعب ضمن روح الـفريـق الـواحـد.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة