الملحن خالد سلطان
الملحن خالد سلطان


خالد سلطان يجدد تعاونه مع المطربة هدى بعد نجاح أغنية «شغل البخور»

بوابة أخبار اليوم

السبت، 26 أغسطس 2023 - 02:07 م

يُجدد الملحن خالد سلطان تعاونه مع المطربة هدى للمرة الثانية في أغنية جديدة، تحمل اسم "كله رايح"، وانتهى من تسجيلها مؤخرًا، تمهيدًا لطرحها في موسم أغاني صيف 2023، عبر موقع يوتيوب، وكذلك منصات الموسيقى المختلفة.
 
أغنية "كله رايح" للمطربة هدى من كلمات الشاعر سامح الكومي، وألحان خالد سلطان، وتوزيع إسلام شيبسي، ومن المقرر إطلاق حملة دعائية على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة المقبلة قبيل طرحها.

اقرأ أيضًا| «الموسيقيين» تحيل عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق بسبب أغنية «أنت معفنة»


في الفترة الماضية، طرحت المطربة هدى أغنية "شغل البخور" بشكل فيديو كليب، والتى تتميز بتركيبتها الموسيقية الممتعة وكلماتها البسيطة سهلة الحفظ والتكرار والتي لاقت نجاح كبير على منصات التواصل الخاصة بالمطربة هدى.

جدير بالذكر أن الملحن خالد سلطان حقق نجاحات فنية بالتعاون مع عدد كبير من نجوم الغناء، خلال الفترة الأخيرة، منهم عمر كمال وسارة الزكريا في كليب "يا بيبي"، وطارق الشيخ في أنا الهيرو ، وكذلك أغنية "مشيتي ياما" التي قدّمها الفنان أحمد شيبة، ضمن أحداث مسلسل "ضرب نار" بطولة الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.
 
كما تعاون الملحن خالد سلطان، مع إسماعيل الليثي، في أغنية "أنا كبيرها" التي قُدمت ضمن الحملة الدعائية لمسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، كما تعاون مع المطربة هدى، في أغنية "شغل البخور شغال" والكثير من المطربين المعروفين.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة