ارشيفية
ارشيفية


الاعدام شنقاً لقاتل مسني عين شمس

محمود مصلحي

السبت، 26 أغسطس 2023 - 07:46 م

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية بالاعدام شنقاً للمتهم بانهاء حياة مسن و زوجته بغرض السرقة 

اقرأ أيضا |اعترافات متهمين تقود الداخلية لضبط شبكة لتزييف العملات المحلية  

وتضمن امر الاحالة في القضية ان المتهم علي .ر بفكره الاجرامي للدخول لشقة المجني عليهم اختلق حليه شيطانية وهي اعطاء حقنهللسيدة ومن ان لدف بالشقة قام بسرقة ٤ غوايش ثم  روداه فكره الشيطاني بذبحهما لاحالة دون معرفة مرتكب الجريمة .

وتعود أحداث  القضية  الي عندما  تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من الأهالي يفيد بـ العثور على جثمان مسن وزوجته، داخل شقتهماالسكنية التي تقع في إحدى العقارات بمنطقة عين شمس.

وانتقل على الفور رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس إلى محل ورود البلاغ، وتأكد أن هناك شبهة جنائية حول واقعة العثور على جثمانيمسن وزوجته.

وتبين من خلال إجراء عددًا من الفحوصات وتتبع كاميرات المراقبة، إلى أن هناك شاب كان اعتاد أن يتوجه كل يوم إلى منزل المسن الضحيةالذي يدعى الحاج سمير من أجل أن يأخذه ويرافقه أثناء تجوله في الشوارع، نظرًا لأنه كبيرًا في السن ويبلغ من العمر 74 عامًا، وعندماتوجه في يوم الواقعة إلى منزله وجد باب الشقة مفتوحًا، وعلى الفور أبلغ ساكني العقار وتبين بعد ذلك مقتل المسن وزوجته.

كما توصلت تحقيقات رجال المباحث في الواقعة، إلى أن المتهم الحقيقي وراء تلك الجريمة هو شخص من سكان العقار، حيث أنه توجه إلىمنزل المسن وزوجته من أجل أن يسرقهما، وبعد ذلك أقبل على إنهاء حياتهما وقتلهما.

واعترف الشخص المتهم بارتكابه للجريمة، حيث أنه كان يحتاج إلى المال لذلك فكر في سرقة المسن وزوجته، ولكنه كان لا يريد أن يقتلهمالكن فعل ذلك حتى يخفي آثار جريمته.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة