مهرجان القاهرة للدراما
مهرجان القاهرة للدراما


نجوم الفن يشيدون بإقامة مهرجان القاهرة للدراما لأول مرة بالعلمين

بوابة أخبار اليوم

السبت، 26 أغسطس 2023 - 08:09 م

حرص عدد كبير من نجوم الفن علي حضور مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية تحت شعار "60 سنة دراما" المقام بمدينة العلمين الجديدة ، تحت رئاسة الدكتور يحيي الفخراني.

حضر الإحتفالية عدد كبير من نجوم الفن من بينهم محمد رمضان وهالة صدقي وعمرو يوسف وهالة فاخر و أسماء جلال و رياض الخولي و فيفي عبده و علا غانم و آخرون.

المميز في هذه الدورة إقامتها بشكل استثنائي علي شاطئ مدينة العلمين الجديدة ، و أشاد عدد كبير من نجوم الفن بهذا الحدث و حبهم الشديد للعلمين.

وفي لقاءات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم" صرح عدد من النجوم بشعورهم المختلف هذه الدورة و من بينهم الفنانة هيدي كرم قائلة:"سعيدة جداً لأن المفروض يكون عندنا مهرجان دراما من زمان ، إحنا 60 سنة دراما و فكرة مهرجان الدراما رائعة و حتمية ، و إختيار العلمين إختيار موفق في الوقت المناسب فهي مدينة كبيرة و عظيمة و لابد من تسليط الضوء عليها".

أما عن النجمة القديرة  عفاف مصطفي قالت :"حاسه إن النهاردة عيد ، موسوعة حب و لقاءات ، حاسه ببهجة و إنبهار و فخر كبير إن مهرجان الدراما بالعلمين و مستوي عالي جداً من الرقي و النظام و الانبهار و جمال المهرجان و العلمين ".

و قالت الفنانة الشابة أسماء جلال:"مبسوطة جداً أن المهرجان بمدينة العلمين لأني بحبها و بحب أجي العلمين أفصل دماغي عشان أرجع تاني أصور  ، العلمين مكان مناسب جداً للهدوء النفسي و سعيدة بإقامة المهرجان في مكان زي ده".

اقرأ أيضا.. محمد أنور يغني «اختياراتي مدمرة حياتي» مع أحمد سعد| فيديو 

و أشادت الفنانة الشابة دنيا المصري برأيها قائلة :"مبسوطة جداً أن المهرجان ده في بلدي و مبسوطة بالعلمين ، أنا أول مرة أجي و منبهرة حاسه إني دخلت بلد جوه بلد ، الموضوع جميل و يشرف ".

و تحدث الفنان أحمد شامي عن تواجده بالعلمين قائلاً:"بتشرف إني مشارك في المهرجان بدورته الثانية و مشارك بمسلسلين هما الأصلي و مسلسل جميلة برمضان ، النسخة الأولي من المهرجان كانت مبهرة و النسخة التانية مبهرة و باين النجاح و التنظيم ".

و تحدثت أيضاً الفنانة الشابة ياسمين رحمي قائلة:"مبسوطة و سعيدة جداً أن المهرجان بمدينة جديدة لسه إفتتاحها حاضر ، الناس كلها تتشرف بمهرجان بالأهمية دي ، التطورات في النسخة التانية من المهرجان هي وجوده في العلمين ده أكبر تطور و أن التكريم السنادي لـ 60 سنة دراما".

يأتى مهرجان القاهرة للدراما ضمن فعاليات حفل StarScrapers Awards وهو حدث سنوى ضخم تتم إقامته للمرة الأولى بمدينة العلمين الجديدة بهدف الاحتفاء برموز مصر من المبدعين والنابغين من هؤلاء الذين تركوا بصمة واضحة فى مختلف المجالات وأسهموا فى رفع راية الوطن وقاموا بتمثيل مصر فى المحافل الدولية، وعبروا عن قوة مصر الناعمة ودورها الفعال فى تشكيل الوعى ونشر الثقافة المصرية فى جميع أنحاء الوطن العربى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة