دنيا المصري
دنيا المصري


دنيا المصري: السينما خط أحمر.. وهذه شخصيتي في «بين السطور»| خاص

أحمد السنوسي

السبت، 26 أغسطس 2023 - 09:37 م

حرصت الفنانة دنيا المصري علي حضور مهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم الخميس الموافق 24 أغسطس، في نسخته الثانية، "تحت شعار 60 سنة دراما"، في مدينة العلمين الجديدة، تحت رئاسة النجم الكبير يحيى الفخراني.

وكشفت دنيا المصري في تصريحات خاصة "لبوابة أخبار اليوم" عن مسلسلها الجديد "بين السطور" ومن المقرر عرضة في شهر أكتوبر المقبل، 

وقالت دنيا المصري أنتظر مسلسل "يين السطور" وهو مختلف تمام عن ما قدمته من قبل، وأجسد خلاله فتاة رئيسة قناة وتودير برنامج مهم جدا. 

وعن رأيها في المسلسلات القصيرة قائلة: "أفضل المسلسلات القصيرة، لأنها تنتهي سريعا والحلقات لديها تشويق للغاية، وبعد إنتهائي من هذا المسلسل أشارك في مسلسل أخري، لان المسلسلات الطويلة تشغلنا عن إنضمامنا في أعمال أخري، ولكن من ناحية أخري عندما أفضل شخصية أجسدها في عمل معين بيكون ممتع بالنسبالي وببقا عيزاه يكمل معاية فترة طويلة". 

وعن رأيها في المنصات الإلكترونية وهل تبعدنا عن السينما قائلة: "السينما شكل تاني ولون تاني،وهي خط أحمر، ولم تبعدنا المنصات إطلاقا عن السينما لأنها هي طعم مختلف تماما".

مهرجان القاهرة للدراما

ويأتى المهرجان ضمن فعاليات حفل StarScrapers Awards وهو حدث سنوى ضخم تتم إقامته للمرة الأولى بمدينة العلمين الجديدة بهدف الاحتفاء برموز مصر من المبدعين والنابغين من هؤلاء الذين تركوا بصمة واضحة فى مختلف المجالات وأسهموا فى رفع راية الوطن وقاموا بتمثيل مصر فى المحافل الدولية، وعبروا عن قوة مصر الناعمة ودورها الفعال فى تشكيل الوعى ونشر الثقافة المصرية فى جميع أنحاء الوطن العربي.

ويضم قائمة أفضل مسلسل بتصويت الجمهور مسلسلات الكبير أوى 7، جعفر العمدة، تحت الوصاية، حضرة العمدة، كامل العدد، بابا المجال، الهرشة السابعة، علاقة مشروعة، الصفارة، الصندوق، المداح 3، ستهم،، سره الباتع، عملة نادرة، 1000 حمد الله على السلامة، كتبية 101، سوق الكانتو، رسالة الإمام، حرب، موضوع عائلى 2، اللعبة 4، وحصل على جائزة أفضل ممثل صاعد الفنانون أمير عيد، ركين سعد، صدقى صخر، عصام عمر، ليلى أحمد زاهر، مصطفى غريب، داليا شوقى، مايان السيد،، رنا رئيس، مريم أشرف زكى، فريدة رجب، طه  الدسوقى، عمر زريق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة