واتساب
واتساب


«واتساب» يسمح بإنشاء مجموعات بدون أسماء.. إليك كيفية القيام بذلك

وائل نبيل

الأحد، 27 أغسطس 2023 - 09:04 ص

إذا كنت تستخدم واتساب، فمن المحتمل أن يكون لديك العديد من مجموعات الدردشة، سواء كان ذلك لفريق كرة القدم أو حفلة توديع العزوبية، ومع ذلك، ليس دائمًا سهلاً تسمية هذه المجموعات، وغالبًا ما تحتاج إلى إيجاد أفكار إبداعية لذلك.

الآن، أطلقت واتساب تحديثًا يجعل تسمية المجموعات شيئًا من الماضي، ويمكن للمستخدمين الآن إنشاء مجموعات بدون أسماء، وسيتم تسميتها ببساطة بأسماء الأعضاء. قال مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة واتساب الأم، ميتا: "نحن نسعى لتبسيط بدء مجموعات واتساب عن طريق تسميتها استنادًا إلى من هو في المحادثة عندما لا تشعر بالرغبة في وضع اسم آخر".

واتساب يأمل أن يكون الميزة الجديدة مفيدة عند الحاجة إلى إنشاء مجموعة بسرعة، أو عندما لا يكون لديك موضوع للمجموعة في الاعتبار، ويمكن لمجموعات تصل إلى ستة مشاركين تجاوز صفحة التسمية ويتم تسميتها ببساطة استنادًا إلى من هو في المجموعة، تم بناؤها مع الخصوصية في الاعتبار، ستظهر اسم المجموعة بشكل مختلف لكل مشارك، استنادًا إلى كيفية حفظهم لجهات الاتصال في هواتفهم، 

وأوضح واتساب عبر مدونته، قائلا: "إذا تمت إضافتك إلى مجموعة مع أشخاص ليس لديهم رقم هاتفك محفوظ، سيظهر رقم هاتفك ضمن اسم المجموعة". ستتوفر هذه الميزة عالميًا خلال الأيام القليلة القادمة.

تأتي هذه الميزة الجديدة بعد وقت قصير من إعلان واتساب بإمكانية إرسال الصور بجودة HD. يأمل واتساب أن تكون الميزة الجديدة مفيدة عندما تحتاج إلى إنشاء مجموعة بسرعة، أو عندما ليس لديك موضوع للمجموعة في الاعتبار.

وإذا كنت ترغب في تجربة هذه الميزة بنفسك، ما عليك سوى فتح تطبيق واتساب وتعليمات الترجمة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة