ارشيفية
ارشيفية


ضبط المتهمين بقتل شاب وإصابة شقيقيه بطلقات نارية في الإسماعيلية 

محمد عبادي

الأحد، 27 أغسطس 2023 - 07:01 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز أبو صوير، من ضبط المتهمين بقتل شاب وإصابة شقيقه في مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة المنايف دائرة مركز أبو صوير بالإسماعيلية وضبط السلاح المستخدم في المشاجرة.

اقرأ أيضا | ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات وأسلحة نارية في المنوفية

وكان اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بإصابة شاب يدعي "إسلام.م" في العشرينات من العمر بطلق ناري، كما أصيب شقيقه أثناء مشاجرة  استخدمت فيها الاسلحة النارية بمنطقة العالي التابعة لقرية المنايف بدائرة مركز أبوصوير.

على الفور؛ انتقلت الاجهزة الامنية وضباط مباحث مركز أبوصوير إلى مكان المشاجرة وتبين مصرع الشاب الأول متأثراً باصابته بطلق ناري في الرقبة فيما نقل شقيقه الأصغر إلي مجمع الإسماعيلية مصاباً بطلق في قدمه.


تمكن ضباط المباحث، من القبض على  من ضبط المتهمين بقتل المجني عليه وإصابة شقيقه بطلقات نارية والسلاح المستخدم في المشاجرة. 
 
ودلت تحريات المباحث الجنائية، إلى وجود خلافات جيرة سابقة بين المتهم والمجني عليه تسببت في تجدد الخلاف بينهما يوم الواقعة استخدم فيها الطرف الثاني أسلحة نارية أودت بحياة المجني عليه.
 
وقررت جهات التحقيق في الإسماعيلية، بالتحفظ على جثمان المجني عليه في مشرحة المستشفي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة وإرفاق تقرير الصفة التشريحية في أوراق القضية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة