صورة من المباراة
صورة من المباراة


يد الزمالك يخسر لقب البطولة العربية أمام الكويت الكويتي 

أميرة أنور

الأحد، 27 أغسطس 2023 - 09:08 م

خسر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك لقب البطولة العربية وذلك بعد الخسارة أمام نظيره الكويت الكويتي بنتيجة 31/30 في نهائي البطولة العربية للأندية لكرة اليد المؤهلة لكأس العالم للأندية "سوبر جلوب 2023"، المقامة في الفترة من 16 إلى 27 أغسطس الجاري في السعودية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بنتيجة 18/16 واستمرت الإثارة بين الفريقان في الشوط الثاني وظلت النتيجة نقطة بنقطة إلى أن حسمها الكويت الكويتي ليتوج بلقب البطولة العربية.
وبهذا يتأهل الكويت الكويتي إلى كأس العالم للأندية "سوبر جلوب 2023 في السعودية.

كان قد حصد الفريق الأول لكرة اليد بنادي البنك الأهلي على الميدالية البرونزية بعد تحقيق الفوز على نظيره مضر السعودي بنتيجة 29/28 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ونجح الزمالك في التأهل إلى نهائي البطولة العربية بعد الفوز على نظيره مضر السعودي بنتيجة 29/24 في نصف نهائي، بينما تأهل الكويت الكويتي على حساب البنك الأهلي بنتيجة 29/27 في نصف النهائي الآخر.
وتأهل الزمالك للدور نصف النهائي، بعد الفوز على الحشد العراقي بنتيجة 36/27 في الدور ربع النهائي.
و صعد الأبيض للدور ربع النهائي بعد تصدر المجموعة الثانية بتحقيق 3 انتصارات وتلقي خسارة وحيدة.
◄ وضمت قائمة الزمالك في البطولة 19 لاعبا وهم:
أحمد الأحمر - أحمد حسام - محمود خليل "فلفل" - أحمد وليد - هشام السبكي - مؤمن زكي - إبراهيم العربي - هشام صلاح - محمد ياسين - محمد سمير "بوشا" - أحمد مؤمن صفا "دودو" - مازن رضا - عمر الوكيل "بكار" - شادي خليل - خالد وليد - محمد علاء "لوكا" - محمد البسيوني "مودي" - زياد حشاد - أحمد سامح.
 

اقرأ أيضا| بايرن ميونخ يضرب أوجسبورج بثلاثية ويحتل وصافة البوندسليجا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة