صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط 3 متهمين قتلوا شخصاً لسرقة سيارته في أسيوط

محمود مالك

الأحد، 27 أغسطس 2023 - 09:35 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط القبض على 3 متهمين بقتل عامل لسرقة سيارته وهو متوجه إلى عمله من مركز صدفا إلى مركز الفتح، بعد أن حاولوا استيقافة بدراجة نارية فرفض الوقوف فأطلقوا عليه النار.

اقرأ أيضا | استخراج 33 ألف وثيقة مميكنة وإرسال مأموريات لـ15 حالات إنسانية

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة "م. ح. ع"، عامل محجر بقرية بصرة، مقيم بقرية كوم اسفحت دائرة مركز صدفا، مقتولًا داخل سيارته، على طريق "أسيوط - أبوتيج" الزراعي أمام قرية المطيعة.

تشكل فريق بحث برئاسة اللواء توفيق جاد مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، والعميد أحمد شوقي رئيس مباحث المديرية، وبالتنسيق مع العميد شريف أبو النجا رئيس فرع الأمن العام بأسيوط.

ضم الفريق العقيد محمود بدوي رئيس فرع المنطقة المركزية، والعقيد أحمد حربي رئيس فرع بحث الجنوب، والمقدم أحمد جميل وكيل فرع الجنوب، والمقدم عمر عبدالعظيم رئيس مباحث مركز أسيوط، ومعاونوه.

وتبين من التحريات أن المجني عليه خرج من مسكنه بقرية كوم اسفحت متوجها إلى مكان عمله بالمحجر في قرية بصرة بمركز الفتح، وأثناء سيره على طريق "أبوتيج - أسيوط" أمام قرية المطيعة أطلق 3 أشخاص كانوا يستقلون دراجة نارية أعيرة نارية عليه ما أسفر عن مقتله، بغرض الاستيلاء على السيارة ومتعلقات المجني عليه.

وكشف فريق البحث بعد الاستعانة بكاميرات المراقبة أن وراء الواقعة المتهمين "ع. ح. خ"، وصديقه "م. د. ب"، والمدعو "ي. ع. ف"، مقيمين بمحافظة سوهاج.

وأكدت التحريات أن المتهمين حينما شاهدوا مقتل المجني عليه فروا هاربين، وعقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث الجنائي من إلقاء القبض على أحدهم، وبمواجهته بالتحريات وكاميرات المراقبة اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن باقى المتهمين.

تحرر المحضر بالواقعة وبالعرض على جهات التحقيق وأمرت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة