بيراميدز
بيراميدز


بيراميدز يخوض مرانا صباحيا قويا استعدادا لأولى وديات معسكر تركيا 

كريم فؤاد

الإثنين، 28 أغسطس 2023 - 02:15 م

خاض فريق الكرة بنادي بيراميدز مرانا صباحيا قويا بمعسكر الفريق المقام حاليا في مدينة أنطاليا التركية والذي يستمر حتى يوم ٧ سبتمبر المقبل في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

ويلتقي بيراميدز في الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء فريق ليماسول القبرصي على ماكو ستاديوم القريب من مقر معسكر بعثة الفريق في تركيا.

وجاء المران قويا للغاية وشهد مشاركة جميع اللاعبين الذين أبدوا جاهزية كاملة للمشاركة في المباراة الودية الأولى التي يخوضها الفريق في فترة الإعداد.

وكان هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، كشف عن أنه في إطار خطة الإدارة التنفيذية ودعمها لفريق الكرة الأول الذي يستعد للموسم الجديد وتنفيذ خطة إعداد مثالية، قرر النادي خوض الفريق لمعسكر إعداد في تركيا.

أوضح المدير الرياضي أن الفريق سيقيم معسكره في مدينة أنطاليا على سواحل تركيا، خلال الفترة من ٢٥ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر المقبل.

أشار المدير الرياضي إلى أن المعسكر سيكون مثاليا لإعداد الفريق للموسم الجديد حيث ستقام التدريبات بشكل مكثف طبقا لبرنامج الإعداد الذي وضعه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني وجهازه المعاون، على أن يتخلله عدة مباريات ودية مع أندية تركية جاري الاتفاق على أطرافها خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن بيراميدز عاد للتدريبات منذ منتصف شهر أغسطس الجاري بتدريبات مكثفة صباحا ومساء تحضيرا للموسم الجديد الذي يتخلله خوض الفريق لعدد كبير من البطولات والبداية منتصف شهر سبتمبر المقبل لمواجهة المتأهل من الجيش الرواندي وجادياكا الصومالي في إطار دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة