الإعلامية ريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد


ريهام سعيد تكشف سر رشاقتها 

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 28 أغسطس 2023 - 08:04 م

تعكف الإعلامية ريهام سعيد على إضافة فقرة جديدة إلى برنامجها "صبايا الشمس" بعنوان "صبايا العلمين".

قررت ريهام إضافة فقرة " صبايا العلمين" عقب مشاركتها  مؤخرا بحفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما والذى خطفت فيه الأنظار برشاقتها وأناقتها حيث تسألت الكثير من معجباتها عن السر وراء فقدانها الكثير من وزنها وهل أجرت عمليات جراحيه او نحت للوصول إلى شكلها النحيف وكانت إجابة ريهام بتلقائية قائلة :" معملتش اي عمليات .. الي عايزة تعرف السر تقفل بؤها" فى إشارة إلى ضرورة تقليل الوجبات التى تحتوى على سعرات حرارية عالية كي تحصل اي فتاة وسيدة على الرشاقة المطلوبة.


وقالت الإعلامية ريهام سعيد فى تصريحات صحفية : فكرة صبايا العلمين خطر لى بعد ما شاهدته من نشاط بارز فى العلمين الجديدة والتى أصبحت عاصمة وواجهة سياحية عالمية لمصر على الشاطئ الشمالى للبحر المتوسط ..خاصة مع بدء الدراسة بالجامعات الدولية بالمدينة مما يجعلها مدينة سكنية دائمة جاذبة للسياحة الترفيهية والتعليمية طوال العام.


على جانب اخر يعرض لريهام مسلسلين تشارك فى بطولتهما على قناتى أبو ظبى والسعودية الأول "عودة البارون" مع حسين فهمى وخالد سليم و عدد من فنانى لبنان والأردن وهو اخراج سامر خضر و العمل الاخر بعنوان "بعد النهاية" مع نرمين الفقى وهالة فاخر وأحمد سعيد عبد الغنى وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة