دونسيتش
دونسيتش


دونسيتش يقود سلوفينيا لقهر جورجيا في مونديال السلة

وكالات

الإثنين، 28 أغسطس 2023 - 09:38 م

واصل نجم كرة السلة السلوفيني لوكا دونسيتش تألقه في بطولة كأس العالم، وقاد فريقه إلى الانتصار الثاني على التوالي في البطولة، بالفوز على المنتخب الجورجي 88 / 67 اليوم الإثنين، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة، المقامة حاليا في الفلبين واليابان وإندونيسيا.

وعزز المنتخب السلوفيني، بطل أوروبا سابقا، من فرص تأهله إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) في البطولة، بتحقيق الانتصار الثاني على التوالي في المونديال الحالي، وتصدره المجموعة قبل مباراته الثالث أمام منتخب كيب فيردي (الرأس الأخضر) بعد غد الأربعاء.

وشهدت المباراة اليوم في أوكيناوا باليابان تألقا واضحا لدونسيتش لاعب دالاس مافريكس الأمريكي، الذي سجل 34 نقطة و10 متابعات و6 تمريرات حاسمة، وكان اللاعب نفسه سجل 37 نقطة في مباراة الفريق الأولى بالبطولة، التي فاز فيها على المنتخب الفنزويلي.

ويرجح ألا يجد المنتخب السلوفيني بقيادة دونسيتش صعوبة كبيرة في مباراته بعد غد الأربعاء أمام منتخب كيب فيردي، الذي يخوض المونديال للمرة الأولى في تاريخه، وإن حقق هذا الفريق الفوز على المنتخب الفنزويلي اليوم في المباراة الثانية بالمجموعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة