قطع المياه غدا  عن بعض قرى مركزي دكرنس ونبروه  بالدقهلية
 قطع المياه غدا  عن بعض قرى مركزي دكرنس ونبروه  بالدقهلية


قطع المياه عن بعض قرى مركزي دكرنس ونبروه بالدقهلية.. غدا

حازم نصر

الإثنين، 28 أغسطس 2023 - 09:38 م

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه سيتم قطع المياه غدا الثلاثاء الموافق 29 اغسطس من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 1 ظهرا من ذات اليوم عن بعض القري بمركز دكرنس وذلك  لفصل الكهرباء عن مرفق مياه ميت فارس بمركز بني عبيد والعمل علي خط بولي ايثيلين 630 مم حيث تتأثر عدد من القري التابعة لرئاسة مركز ومدينة دكرنس بقطع المياه .


واضاف "مختار"  أنه سيتم قطع المياه غدا أيضا  عن قرى مركز نبروه من الساعة 10 صباحا إلى  الساعة 4 مساء لتنفيذ اعمال انشاء غرفة DMA علي الخط المغذي لقري عزب بهوت بقرية منشية البدراوي بمركز نبروه..
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقارير الوارد من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية في هذا الشأن حيث أوضح التقرير الأول أن القري المتأثرة بقطع المياه هي :
  المحمودية والربيعات ومنشية عبد الرحمن وعرب زيدان بمركز دكرنس..
كما أوضح التقرير الثاني أن القرى المتأثرة بانقطاع المياه في نبروه هي :
كفر الابحر و بانوب والعزب التابعة لهما ومدينة نبروه  .

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يصدر حركة جديدة لنواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء

وقد كلف "مختار" للدكتورة آمال بركات رئيس مركز دكرنس والمحاسب متولي عبد العال رئيس مركز ومدينة بني عبيد والمحاسب محمد البسيوني رئيس مركز ومدينة نبروه للتنسيق مع مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال  المشار اليها كل في نطاقه وعودة المياه مرة اخرى كالمعتاد حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.. واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الاصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار اليها..
هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني القري المتأثرة بانقطاع  المياه بمركزي دكرنس ونبروه بالإضافة لجميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها ضرورة العمل باتخاذ ما يلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة