محمد شريف
محمد شريف


تواجد محمد شريف| تشكيل الخليج المتوقع أمام الحزم في الدوري السعودي

هبة سلامة

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 - 10:12 ص

يستعد فريق الخليج السعودي، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد شريف، لمواجهة نظيره الحزم، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يدخل محمد شريف ورفاقه مباراة اليوم، مستعينا بعاملي الأرض والجماهير، بحثًا عن الفوز الأول في الدوري؛ حيث لم يتمكن الفريق من تحقيق أي فوز حتي الآن على مدار الجولات الثلاث الماضية، بعد الخسارة من الفيحاء ، واتحاد جدة، بنفس النتيجة 3-1، وأخيراً التعادل مع الاتفاق.

كما يبحث الحزم عن فوزه الأول في الدوري بعد سلسلة نتائج غير جيدة؛ حيث خسر أمام نادي أهلي جدة 3-1، وتلقى هزيمة أيضًا أمام الاتفاق 2-0، وتعادل سلبياً أمام الفيحاء.

يأتي تشكيل الخليج المتوقع أمام الحزم، كالتالي:

في حراسة المرمي: إبراهيم سيهيتش
خط الدفاع: عمر العودة، محمد خبراني، ليساندرو لوبيز، بيدرو ريبوشو.
خط الوسط: منصور حمزي، ايفوز رودريجيز، فابيو مارتينز.
خط الهجوم: عبد الإله هوساوي، يونج جانج، محمد شريف.

ويتطلع كل من الخليج والحزم لتحقيق الفوز الأول في الدورى السعودي، وخطف نقاط المباراة الثلاث، للابتعاد عن مراكز الهبوط فى جدول الترتيب؛ حيث تعادل الخليج في الجولة الماضية مع نادي الاتفاق بهدف لكل منهما، كما تعادل فريق الحزم مع نظيره الفيحاء سلبيًا في الجولة الماضية.

ويحتل نادي الخليج المركز السادس عشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطة واحدة، بفارق الأهداف فقط عن منافسه نادي الحزم صاحب المركز السابع عشر بنقطة واحدة كذلك.

موعد مباراة الخليج والحزم في الدوري السعودي

يلعب الخليج أمام الحزم مساء اليوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي لهذه النسخة 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الخليج والحزم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الخليج والحزم في الدوري السعودي

ستنقل أحداث مباراة الخليج أمام الحزم عبر مجموعة قنوات ssc السعودية الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة