الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


برلمانية: الرئيس السيسي وضع مصر على طريق الجمهورية الجديدة

خالد العوامي- حسام صدقة

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 - 12:19 م

أكدت النائبة ولاء التمامى عضو لجنة العلاقات القوى العاملة بمجلس النواب، تأييدها لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة قائلة: إن الرئيس السيسي استعاد مكانة مصر وقضى على الإرهاب، ووضع البلاد عل طريق الجمهورية الجديدة واستطاع تعزيزالأمن والاستقرار طيلة 9 سنوات وإنجازاته مشهودة.

ولفتت التمامى فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، إلى أن ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، ضرورة وطنية للمستقبل ولاستكمال الإنجازات العريضة بالدولة المصرية، وما تم من إنجازات على أرض مصر، ولم يكن أحد يصدق أن ذلك يحدث خلال سنوات قليلة.

واعتبرت عضو مجلس إلنواب إننا أمام مسيرة بناء وتنمية وتعمير وتغيير جذري وشامل في كل شئون الدولة المصرية، فمصر قطعت تحت رئاسة الرئيس السيسي شوطا كبيرا نحو الأمن والتنمية الشاملة في كل أرجاء الدولة ،وترشحه لفترة رئاسية جديدة مع الضمان التام للفوز بسبب شعبيته، يضمن استكمال هذه الانجازات والحفاظ على هذه المكتسبات للدولة المصرية.
 
وأشارت النائبة ولاء التمامى، إلى كثير من المبادرات الإنسانية ومشروع حياة كريمة وانعكاس ذلك على مستوى معيشة الأسر الريفية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.، علاوة على المبادرات الصحية وحملة الـ 100 مليون صحة، والقضاء على فيروس سي والمبادرات المتعلقة بصحة المرأة والطفل والأسرة وغيرهما.
واختتمت ولاء التمامى، أن حرب السيسي على الإرهاب وفوزه بها واعادة الآمان والاستقرار لمصر وغيرها من الانجازات، يؤكد أن ترشحه أمن قومي لمصر بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة