منى زكي وكريم عبد العزيز
منى زكي وكريم عبد العزيز


بعد 14 عامًا.. تعاون جديد يجمع كريم عبد العزيز ومنى زكي

محمد طه

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 - 01:56 م

تحدث النجم كريم عبد العزيز خلال لقائه في إذاعة "راديو إنرجي 92.1"، عن عودته للتعاون مع النجمة منى زكي مرة أخرى بعد غياب 14 عامًا منذ آخر أفلامهما "ولاد العم".

وقال: "بحضر لفيلم لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة، واتخضينا إن بقالنا 14 سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى والسنة اللي جاية هيطلع".

فيلم "ولاد العم" إنتاج سنة 2009، الفيلم من إخراج شريف عرفة، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج هشام عبد الخالق، ومن بطولة كريم عبد العزيز، منى زكي، وشريف منير. تتركز أحداث الفيلم على قضية الصراع العربي الإسرائيلي.

ودور أحداثه حول ضابط بالموساد مسئول عن تكوين شبكة جاسوسية لتنفيذ اغتيالات في مصر، يتزوج بفتاة مصرية دون أن يخبرها بحقيقته، ثم يهرب بها رغمًا عنها إلى إسرائيل ضاغطًا عليها بحرمانها من أولادها. فترسل المخابرات المصرية ضابطًا لكشف نوعية المعلومات التي حصل عليها وإعادة الزوجة المخدوعة للقاهرة بصحبة طفليها.

يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز كان فيلم "بيت الروبي" مع كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، من إنتاج شركة سنرچي للإنتاج الفني.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة