أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني


القصة كاملة| من الزواج للانفصال بين أحمد سعد وعليا بسيوني

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 - 09:28 م

تعد علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة لـ أحمد سعد، حيث تزوجا في عام 2021 و نشأت بينهم قصة حب قوية قبل زواجهم بعام واحد.

وتم الكشف عن علاقتهما قبل عقد قرآنهم بشهر ، والتي تم بأغسطس لعام 2021 .

وأنجبا فتاتين الأولى علياء والثانية مريم ، وقد نشر أحمد سعد فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام أثناء ولادة ابنته الأخيرة مريم وهو يكبر بأذنيها.

ومر بعلاقة الثنائي أحمد وعلياء بعض الشائعات عبر وسائل التواصل الإجتماعي حول إنفصالهم ، و في كل مرة كان ينفي أحمد سعد تلك الأخبار بنشر صورة جديدة تجمعه بعلياء عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

و تم الطلاق بين أحمد سعد وعلياء بسيوني منذ قليل، فأعلنت عارضة الأزياء علياء بسيوني عن انفصالها  بالمطرب أحمد سعد وذلك بعد ما يقرب من 4 سنوات زواج.

و أكدت أن قرار الطلاق نابع من أحمد و ليس برغبتها ، و أنه السبب في هدم أسرته .

وعلقت كاتبة عبر خاصية ستوري لحسابها على إنستجرام: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته وحابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي".

علياء بسيوني ليست الأولى في حياة أحمد سعد فهي الرابعة، فسبق وأن أنفصل عن الفنانة سمية الخشاب وقبلها الفنانة ريم البارودي وقبلهما السيدة لبنى بيومي أم لأبنائه جودي و أحمد.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة