أرشيفية
أرشيفية


السجن المؤبد للمتهم بقتل شاب بالسلام 

محمود مصلحي

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 - 12:04 ص

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، بمعاقبة عاطل وذلك بتهمة القتل  لشاب بسبب خلافات بينهما في دائرة قسم شرطة السلام في القاهرة، بالسجن المؤبد

وكشفت تحقيقات النيابة العامة مع المتهم في دائرة قسم شرطة السلام بمحافظة القاهرة، بقتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بسبب خلافات بينهما في دائرة القسم، على النحو المبين بالتحقيقات.

وتضمن أمر الإحالة في القضية الي ، أنّ المتهم حاز وأحرز سلاح أبيض «مطواة» دون مسوغ قانوني من الجهات المختصة على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاً | قتل من أجل السرقة.. جنايات القاهرة تحيل أوراق بائع مُتجول إلى المُفتي

وتعود أحداث القضية الي عندما تلقتيالاجهزة الأمنية ب قسم شرطة السلام، بلاغً من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، يفيد بأنّ المتهم قتل المجني عليه في دائرة القسم، بسبب خلافات بينهما بدائرة القسم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان البلاغ، وتبيّن وجود جثة لشاب في العقد الثاني من عمره، وبعمل التحريات وسؤال عدد من الشهود تبيّن أنّ أحد الأشخاص «عاطل» وراء ارتكاب الجريمة بسبب خلافات بينهما، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم وجري اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بإحالته لمحكمة الجنايات المختصة التي أصدرت حكمها ضد المتهم بالسجن المؤبد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة