صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه


بعد قليل| محاكمة المتهمين بإنهاء حياة شخص في منشأة القناطر لسرقة سيارته

محمود مصلحي

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 - 10:09 ص

تنظر اليوم  محكمة جنايات جنوب الجيزة،  جلسة محاكمة 5 متهمين بإنهاء حياة مواطن بسلاح ناري بمنشأة القناطر في محافظة الجيزة بدافع سرقة سيارته، وذلك بعدما تم تأجيلها لجلسة 30 أغسطس.

اقرأ أيضا| السجن المشدد 7 سنوات للمتهم بالترويج للمواد المخدرة بالبدرشين

وتضمن بأمر الإحالة أن المتهمين "حسن أ" و"حسين أ" و"وائل. ع" و"عماد ع" و"سعید ع" و"أمير ح"، قتلوا المجني عليه "سامح شعبان حسن سيد" عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك الغرض الأسلحة النارية.

وتعود أحداث القضية إلى أن  المتهمين توجهوا إلى مكان المجني عليه وتربصوا له بالمكان الذي أيقنوا سلفا وجوده به، وما أن ظفروا به حتى أطلقوا صوبه وابلا من الأعيرة النارية حوزتهم، قاصدين من ذلك قتله فأحدثوا به الإصابات المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات، كما سرقوا السيارة المملوكة للمجني عليه محمد سامي محمد عبد العاطي بطريق الإكراه الواقع على المجني عليه مصطفى سامي محمد عبد العاطي، بأن استوقفوه حال سيره بها وأشهروا في وجهه الأسلحة النارية محل الاتهام اللاحق فتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من بث الرعب في نفسه وشل مقاومته والاستيلاء على السيارة على النحو المبين بالتحقيقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة