أحمد سعد وعليا بسيوني
أحمد سعد وعليا بسيوني


«اختياراتي مدمرة حياتي».. كلمة السر حول طلاق «أحمد سعد وعليا بسيوني»

سيد شليان

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 - 05:32 م

حالة من الجدل أثيرت على السوشيال ميديا بعد أن أعلنت خبيرة الأزياء علياء بسيوني، زوجة المطرب أحمد سعد، بمنشور مؤثر أعلنت فيه طلاقهما "بقرار منه وبناء على رغبته"، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها، خاصة وأن بصمة علياء على مسيرة نجاح المطرب الشعبي واضحة، وقارن الجميع بين كلمات سعد عنها وكيف يخاف على زعلها، وبين قراره اللحظي بطلاقها بعد فترة قصيرة من الربط بين أغنيته الشهيرة«اختياراتي مدمرة حياتي» وبين علاقته بزوجته الرابعة وأم ابنتيه.

ظهرت علياء بسيوني عام 2020 في فترة حرجة جدًا من حياة المطرب أحمد سعد، بعد انفصاله عن زوجته الثالثة سمية الخشاب، ومعاركه الكلامية مع زوجته الثانية الفنانة ريم البارودي، وفي سرعة البرق، نجحت علياء في منح أحمد سعد ظهور مميز جديد اعتمدت على تغيير شكله وإطلالاته، والتركيز التام على أعماله الفنية، ليحقق نجاحات متتالية وضعته على قمة قائمة الأكثر استماعا طوال السنوات الماضية.

أحمد سعد وعلياء اتفقا على عدم إعلان فسخ خطوبتهما

ما فعلته علياء في فترة الخطوبة لم يمنع من حدوث أزمات بينها وبين أحمد سعد وصلت إلى حد إعلان فسخ الخطوبة وإلغاء حفل الزفاف، ولكن مع وساطة أصدقاء مقربين، تم الصلح وأقيم حفل زفاف أسطوري بنفس توقيت احتفال سعد بيوم ميلاده وهو نفس يوم إعلان الخطوبة.

وكشف أحمد سعد وقتها عن محاولات الوقيعة بينه وبين خطيبته، كان آخرها إرسال رسالة لها تتضمن صور له من مكان للسهر، وإدعاء أنه يخونها ولكنه نجح في كشف الحقيقة، وتأكيد أن الصورة قديمة ومر عليها وقت كبير.

وكشف سعد، أسباب استمراره مع مصممة الأزياء علياء بسيوني، على الرغم من تعرضهما للكثير من الشائعات حول انفصالهما الفترة الأخيرة، قائلا: لا مش هنسيب بعض عشان في حاجات كتير ربطانا أول مرة أحس كده، أول مرة أكون مع حد مابيعملش شو، إحنا لنفسنا وبس".

وأضاف: بشوف نجاحي في عينيها، هي برج الأسد وأنا كمان، إحنا ناريين جدًا، أنا بحب حياتها وروحها، وعجبتني الحياة اللي فيها ناس طبيعيين جدًا وحقيقيين ومش بيمثلوا، حياة سهلة.

من الزفاف حتى الطلاق

بعد حفل الزفاف، توارت أنباء الخلافات بين أحمد سعد وعلياء بسيوني، واحتفلا بعد عام واحد بأول طفلة لهما وأطلقا عليها اسم عليا، واحتفل سعد وقتها بيوم ميلاد زوجته أثناء مشاركته في حلقة خاصة من برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، وقال سعد إن زوجته تتمتع بالكثير من الأمور الهامة التي يجب أن تتوافر في النساء جميعا.

ووضح قائلًا: "علياء هي بصراحة صاحبة طفرة في حياتي مهمة جدًا وأنا مستسلم تمامًا لأفكارها، ساعات بيكون أنت عندك قدر كافي من الذكاء إنك تخلي اللي قدامك يتصرف لك، هي عندها شخصية وزنانة، والزن ده لما يتحول لمصلحتك بيبقى مهم، وهي عندها ذوق، ولكن طريقة الإلقاء تضايق أوي".

وأضاف سعد، أنه يتمنى إسعادها بقدر الإمكان، لأنها استطاعات أن تحتويه وتتفهمه سريعاً.

وتابع: "وشها حلو عليا، وهي بالنسبالي قدم الخير، وبقيت بتفائل بيها وماينفعش اني اقدم على خطوة من غيرها".

وتابع: علياء وهي أم فظيعة، الموضوع ده بالنسبة لي غريب، لأنها بتحب الحياة ولقيت واحدة مبتخرجش عشان بيتها، والشباب بتفكر في حاجة قبل الزواج وبعده بيكتشفوا حاجة تانية خالص.

كما تحدثت عليا بسيوني، عن زوجها أحمد سعد، خلال أحداث الحلقة، قائلة: أنا بحب شغل أحمد جدًا، ومن ساعة ما عرفت أحمد حسيت أنه لازم يكون في حتة تانية خالص، ومن ساعتها وأنا مبفكرش غير في أحمد ومستقبله، أحمد بيستجيب، وأنا اتعلمت معاه وبقيت دودة كتاب أوي معاه.

وردت عليا بسيوني، على سؤال الإعلامية إسعاد يونس، إذا ما كان أحمد سعد يتسم بالغرور؟ فقالت: أحمد مش مغرور ولكن عنده حتة كده لو عمل حاجة حلوة يقول الله يا أنا، وحقه بيبقى فعلًا.


أنباء الانفصال بين أحمد سعد وعلياء بسيوني ظهرت مجددا عندما باغت الجميع بمنشور قال فيه "اختياراتي مدمرة حياتي"، ومع تصاعد الجدل، خرج سعد وأعلن أن الجملة مجرد عنوان لأغنيته الجديدة، وحسما للشائعات احتفل علنا بميلاد زوجته الموافق ليوم 23 يوليو، ثم احتفلا سويا بمولودتهما الثانية.

مساء يوم 29 أغسطس أعلنت علياء بسيوني الطلاق رسميا، وقالت في رسالة مؤثرة عبر ستوري حسابها على انستجرام: "الحمد لله على كل شيء تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السئ وأحب أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت مواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة أنه ينتهي".

تابعت: "شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وإنت مش عارف حاجة علشان مشغول في الساحل وخروجاته وبعدها شغلك".

وأضافت: "أكبر شكر على المقلب اللى أنا أخدته في العلاقة دي، اللى كنت فاهمة إن لها قيمة، ببني وبضحى وبتنازل علشانها، وانت طلعتها ولا تسوى".

واختتمت علياء الرسالة بالدعاء على أحمد سعد بعبارات مؤثرة تكشف مدى حزنها من قرار الطلاق.

أحمد سعد حتى اللحظة لم يؤكد الخبر رسميا، ومن المتوقع أن يتدخل الأصدقاء للم الشمل سريعا، فهل تتراجع علياء عن غضبها وتقبل الصلح كما حدث في مرحلة الخطوبة، خاصة وأنها بدت حزينة من قرار الطلاق، أم يتمسك سعد بقراره بهدم الأسرة الجميلة وخراب بيته للمرة الرابعة؟.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة