أحمد فهمى فى مشهد من «السفاح»
أحمد فهمى فى مشهد من «السفاح»


هادى الباجورى| اختيار مواقع التصويرأصعب تحديات «سفاح الجيزة»

الأخبار

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 - 07:30 م

أبدى المخرج هادى الباجورى سعادته بردود فعل الجمهور والحالة التى صاحبته بانطلاقة أحدث أعماله بالدراما (سفاح الجيزة) والذى يقدم من خلاله فكرة مستوحاة عن قصة سفاح الجيزة الذى شغل الرأى العام لفترة من الوقت وعن تفاصيل التحضير لهذا العمل الدرامي، وأبرز الصعوبات والتحديات التى كانت تقف عائقا أمامه طوال فترة التصوير،قال المخرج هادى الباجورى إن هذه التركيبة من الأعمال الدرامية قليلة فى الدراما المصرية.

حيث لا يوجد منها الكثير نتيجة انتشار الطابع الكوميدى والتراجيدي، مشيرآ إلى أن قصة السفاح جذبته كثيرا بالرغم من التحديات الكثيرة التى واجهته.، منها وجود تفاصيل عديدة تطلبت الكثير من الوقت، والتحضير لأبسط الأدوات، والتفاصيل لأن الجمهور عنده وعى وسيلاحظ، أى خطأ وكان من أصعب المهام اختيار مواقع التصوير والمؤثرات الخاصة، ومشاهد الذبح والدم وتقطيع الجثث وأشار الباجوري، إلى أنه جمع كل شيء عن القصة الحقيقية، لكنه فى نفس الوقت لم يأخذ القصة الحقيقية.

كما هى معلقا: «لا أحب تقديم الشخصيات الحقيقية كما هى لأننا لا نقدم فيلما تسجيليا فلا بد أن نطور القصة حتى تكون شيقة للجمهور، فندخل بها بعض الدراما حتى يتابعها الجمهور بشخصيات أكثر لذا أخذ العمل وقتا طويلا..

مسلسل «سفاح الجيزة»بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدى خالد، سيناريو وحوار محمد صلاح العزب وإنجى أبو السعود وعماد مطر.. واختتم الباجورى حديثه بأنه مشغول حاليا بكتابة فيلم (هيبتا 2) بالإضافة إلى تصوير مسلسل (البحث عن علا 2) .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة