صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


علي فرج ومازن هشام يتأهلان لربع نهائي بطولة باريس للإسكواش

أميرة أنور

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 - 11:29 م


تأهل لاعبا وادي دجلة علي فرج، ومازن هشام، إلى الدور ربع النهائي لبطولة باريس للإسكواش، وهي واحدة من البطولات البلاتينية في لعبة الإسكواش، ويبلغ مجموع جوائزها 190 ألف دولار.

حجز مازن هشام، المصنف السابع عالميًا، بطاقة التأهل للدور الربع النهائي، وذلك بعد تغلبه على الفرنسي أوغسطس دوسورد المصنف الـ21 عالميًا، بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-9) (11-7) (11-9)، ويواجه "هشام" في المباراة المقبلة اللاعب محمد الشوربجي المصنف 3 عالميًا.

فيما صعد علي فرج، المصنف الأول عالميًا، للدور الربع النهائي وذلك بعد تغلبه على الاسكتلندي جريج لوبان المصنف ال30 عالميًا، بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-3) (11-3) (11-3)، ومن المقرر أن يواجه في هذا الدور اللاعب فيكتور كراون المصنف 7 عالميًا.

وانطلقت بطولة باريس للإسكواش، يوم الأحد 27 أغسطس، وتستمر فعاليتها حتى 2 سبتمبر المقبل، بمشاركة 8 لاعبين من أندية وادى دجلة، وتعد هذه البطولة إحدى البطولات البلاتينية بمجموع جوائز 190 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات، ويشارك بها 96 لاعبا ولاعبة من مختلف أنحاء العالم، وتضم قائمة فريق وادي دجلة المشارك بالبطولة كل من: على فرج، ومازن هشام، ويحيي النوسانى، ويوسف إبراهيم، وروان العربى، وهنا معتز، وهانيا الحمامى، ونور أبو المكارم.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة