المخرج هادي الباجوري
المخرج هادي الباجوري


مخرج "سفاح الجيزة" : لما جالي الاسكريبت مقدرتش أقول لأ

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 31 أغسطس 2023 - 03:08 ص

كتبت/ نغم وليد

تحدث المخرج هادي الباجوري، مخرج مسلسل "سفاح الجيزة" عن كواليس المسلسل و عدد حلقاته ، و إنجذابه لهذا العمل.

وأوضح في بداية حديثه أن سر إنجذابه لهذا العمل هو إختلافه و أن الفكرة مشوقة و جذابة، و حبه في تقديم أعمال فنية مختلفة ، قائلاً :"لما جالي الأسكريبت مقدرتش أقول لأ ، و كنت مشغول جداً في حاجات تانية و لما خلصت اللي ورايا بدأت أشتغل عليه ، و هو مستوحي من أحداث و قصة حقيقة" .

وتابع في حديثه من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبه ببرنامج"90 دقيقة" علي قناة المحور ، قائلاً:"أحب تغيير القالب الفني الذي أعمل عليه و فكرة المسلسل جديدة عليا و تحمست لإخراجه" .


و أكد الباجوري أن قصة المسلسل مستوحي من قصة سفاح الجيزة الشهيرة ، ولكن الأحداث داخل المسلسل ليست مرتبطة بهذا الشخص حتي لا يكون فيلم تسجيلي ، لذلك المسلسل ليست قصة حياة هذا الشخص.

وأضاف في حديثه:"المسلسل فيه خطوط درامية كثيرة و عدد الحلقات 8 فقط حتي لا يشعر الجمهور بالملل ".


أحداث مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل «سفاح الجيزة» مكون من 8 حلقات ، وتدور قصته حول فعاليات المسلسل مستوحاة من حكاية حقيقية، وهي خاصة بـ«سفاح الجيزة»؛ الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، مضمونًا أن ذاك المشروع الدرامي أتى على يد الصدفة؛ حيث استلم العمل من المنتج للبرنامج «رحالة» حتى الآن حلقته التي عُرضت في شهر رمضان الفائت، عبر واحدة من المنصات الرقمية.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عدد من الجرائم الغامضة، والمسلسل مستوحى من قصة حقيقية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة