صورة موضوعية
صورة موضوعية


رئيس مدينة رأس غارب يعقد لقاءا مع المواطنين ويحرص على مناقشة طلباتهم

إبراهيم الشاذلي

الخميس، 31 أغسطس 2023 - 06:05 ص

واصل اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة رأس غارب اليوم الاربعاء لقائه الدورى مع المواطنين حيث حرص على الإستماع إلي الأهالى وتلبية طلباتهم وفقا للقانون

و ناقش رئيس المدينة خلال اللقاء (9) طلبات مقدمة من المواطنين ،بحضور مديرى ادارات خدمة المواطنين و الاملاك والايرادات والادارة الهندسية لمناقشة طلبات المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم.

اقرأ أيضا| رئيس مدينة الغردقة يتفقد تقسيم الجوهرة بالأحياء 

وتنوعت الطلبات ما بين طلبات مهله لاجراء تراخيص محل ، استلام قطعة ارض بمنطقة خور رحمى ، معاينة منزل ضمن اعمال لجنة المنشأت الايلة للسقوط ، اعادة بناء سور والحصول على ترخيص بناء ، شكوى تعدى جار على قطعة ارض وتم تحرير محضر ازالة ، تحديد رخصة اشغال ، استلام ال 100 وحدة سكنية ، ترخيص اراضى النخيل وتم توجيه الطلبات للادارات المختصة لايجاد الحلول المناسبة بما لايخالف القوانين واللوائح المنظمه لها .

وأكد نديم على التواصل المستمر مع المواطنين بشكل دوري لخلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها .

يأتي هذا في دور توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بالتيسيير على المواطنين ومناقشة جميع طلباتهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة