صورة موضوعية
صورة موضوعية


رجال أعمال الإسكندرية يبحثون سبل التعاون مع ممثلي الغرفة التجارية السويسرية

وائل المزيكي

الخميس، 31 أغسطس 2023 - 01:06 م

استقبل محمد هنو رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس كمال عبد المالك رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية السويسرية المصرية، وسارة الحداد المدير التنفيذي للغرفة التجارية السويسرية المصرية، وكان هدف هذا الاجتماع تقوية العلاقات بين الأعضاء المهتمين بالتعامل مع الجانب السويسري من الجانبين.

اقرا ايضا :الغرفة التجارية بالبحيرة: انضمام مصر لـ«بريكس» يعزز مكانتها جغرافيا ولوجستيا

من جانبه استعرض ممثلو الغرفة أنشطتها وتم تقديم عرض تعريفي عن أنشطة الغرفة والبرامج والخدمات المقدمة بها، بهدف تعزيز التعاون مع بين الغرفة ورجال أعمال الإسكندرية، وسبل التعاون بالمستقبل القريب، بالإضافة إلى أن التجهيز للقاءات مستقبيلة بين الطرفين.

من ناحية أخرى أعلنت الغرفة خلال اللقاء مشاركتها بالمعرض الإفريقي الثالث للتجارة البينية (2023IATF)، بحضور وزير الاقتصاد السويسري، الذي سيستضاف من قبل جمهورية مصر العربية في القاهرة، خلال الفترة المقبلة.

من جانبه قال محمد هنو رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن "رجال أعمال الإسكندرية"، تبحث سبل التعاون مع كافة المؤسسات والهئيات والغرف والجمعيات المماثلة، بهدف دعم وتعزيز العلاقات بين الطرفين، ودعم الاقتصاد الوطني من خلال لقاءات مثمرة تصب في صالح القطاعات الاقتصادية المختلفة.

وشدد هنو، أن الجمعية ومجلس إدارتها، أستهدف من تولية المجلس التواصل مع كافة شركاء النجاح ودعم العلاقات والتواجد في كافة اللقاءات التي تدعم رؤية "رجال أعمال الإسكندرية"، وتعزيز فرص التواصل بين أعضائها والجهات الأخرى سواء كانت حكومية او خاصة او ممثلة لسفارات وهئيات خارجية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة