صورة موضوعية
صورة موضوعية


«حر ورياح» .. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الأربعاء المقبل

حنان عز الدين

الخميس، 31 أغسطس 2023 - 02:41 م

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية الادارة العامة للتنبوات والانذار المبكر عن حالة الطقس المتوقعة من  غدا الجمعة 01 سبتمبر 2023 إلى الأربعاء 06 سبتمبر 2023 حيث تشهد البلاد انخفاض طفيف فى درجات الحرارة على اغلب الأنحاء. 

وافاد خبراء الأرصاد الجوية من المتوقع ان يسود طقس حار رطب نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كمت تشهد البلاد ارتفاع في نسب الرطوبة مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم .


وعن الظواهر الجويه المصاحبة لطقس الجمعة 01 سبتمبر والسبت 02 سبتمبر 

تظهر الشبورة المائية  على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء كما  تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء من الساعه (4 الى 7 صباحاً تقريبا) على فترات متقطعة.

وعن الظواهر الجويه المصاحبة لطقس الأحد 03 سبتمبر 2023 تنشط الرياح على مناطق من الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وعن الظواهر الجويه المصاحبة لطقس من الاثنين 04 سبتمبر الى الأربعاء 06 سبتمبر 2023 تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة