فاطمة محمد علي ومحرر بوابة أخبار اليوم
فاطمة محمد علي ومحرر بوابة أخبار اليوم


فاطمة محمد علي تقدم دعوة للتفاؤل من خلال عرض «سيب نفسك» | خاص

ياسر ربيع

الخميس، 31 أغسطس 2023 - 06:41 م

حالة من السعادة ودعوة للتفاؤل تقدمها الفنانة فاطمة محمد علي، من خلال مسرحية «سيب نفسك» التي تعرض خلال الفترة الحالية علي مسرح السلام بشارع القصر العيني.

يعد عرض "سيب نفسك " للفنانة فاطمة محمد علي من العروض التي تدعو بشكل كبير للتفاؤل والحنين للماضي الذي أصبحنا نفتقدة في زماننا الحالي بشكل كبير.

"سيب نفسك" يحمل رسائل قوية للجمهور الذي أثني بشكل كبير علي العرض، بالإضافة إلى النقاد والفنانين الذين يحرصون علي مشاهدة العرض بشكل يومي والذي وصف بعضهم بطلة العرض "بثريا حلمي ونعيمة عاكف".

وفي تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم كشفت بطلة العرض فاطمة محمد علي عن أهم تفاصيل المسرحية قائلة: "يعتبر عرض سيب نفسك من أصعب العروض، لأنها من نوعية المونودراما، وهو عرض البطل الواحد".

وتابعت: "عرض البطل الواحد صعب جدًا لأنه من الممكن أن يفقد الممثل تركيزه فيفقد التواصل مع الجمهور ، ويفقد رتم العرض كاملا".

واستكلمت: "كسرت الحاجز بيني وبين الجمهور، واعتبرت الجمهور جزء من العرض ويشارك معي بشكل أساسي في العمل".

وأنهت: "العرض يحمل معاني كثيرة ويعتبر شامل لما أقدمه من غناء واستعراض وكوميديا وترجيديا، بالإضافة أنه للأطفال والكبار".

تفاصيل عرض «سيب نفسك»

العرض من بطولة فاطمة محمد علي، ديكور أحمد أمين، إضاءة إبراهيم الفرن، أزياء نهاد السيد، موسيقي وألحان حاتم عزت، استعراضات مناضل عنتر، أشعار محمد مخيمر، تصميم وتنفيذ عرائس نبيل الفليكاوي، إنتاج أقنعة أمير عبدالمسيح، ترجمة نبيلة حسن، تصميم الدعاية محمد فاضل، تأليف مارك إيجيا، دراماتورج وإخراج د. جمال ياقوت، من إنتاج فرقة المسرح الحديث برئاسة الفنان محسن منصور، وذلك بقاعة يوسف إدريس في مسرح السلام بشارع القصر العينى .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة