قوات الشرطة
قوات الشرطة


الأمن العام يضبط 6 هاربين من 366 سنة سجن بـ6 محافظات

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 - 12:31 م

واصل قطاع الأمن العام، جهوده في ملاحقة الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، من خلال استهدافهم بمأموريات أمنية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة وضبط الخارجين على القانون. 

وأسفرت الجهود بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، هارب من تنفيذ 97 حُكمًا بإجمالي مدد حبس بلغت 136 سنة وكفالات مالية. 

وتمكت الحملات من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج، هارب من تنفيذ 55 حُكم «مستأنف – جزئى»، بإجمالي مدد حبس بلغت 7 سنوات وكفالات مالية، وضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة الدقى بالجيزة، هارب من تنفيذ 112 حُكم «مستأنف – جزئي»، بإجمالي مدد حبس بلغت 42 سنة، وكفالات مالية.

ونجحت الحملات في أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية، هارب من تنفيذ 57 حُكم «مستأنف – جزئي» بإجمالي مدد حبس بلغت 57 سنة، وكفالات مالية، وإحدى السيدات مقيمة بدائرة مركز شرطة الشهداء بالمنوفية، هاربة من تنفيذ 143 حكم «جزئي»، بإجمالي مدد حبس بلغت 34 سنة وكفالات مالية.

اقرأ أيضا| الأمن العام يداهم وكرًا ويضبط 3 عناصر خطرة بمخدرات وأسلحة في الدقهلية

وتمكنت الحملات من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود بالبحيرة، هارب من تنفيذ 125 حُكم «مستأنف – جزئي – غرامة جزئية – غرامة مستأنفة»، بإجمالي مدد حبس بلغت 94 سنة، وكفالات مالية.

وبمواجهتهم بالأحكام الصادرة ضدهم أقروا بصحتها. 
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة