خلال الجولة التفقدية
خلال الجولة التفقدية


«الطائرة» يتفقد الصالات المغطاة باستاد القاهرة قبل انطلاق بطولة أفريقيا

أميرة أنور

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 - 01:10 م

تفقد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة وحسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي التي ستقام عليها البطولة الأفريقية المقرر انطلاقها في الفترة من 1وحتى 14 سبتمبر الجاري.

وحرص المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة العليا للبطولة ومعه حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد ومدير البطولة على تفقد الصالات التي ستحتضن فعاليات البطولة للاطمئنان على كافة الترتيبات قبل انطلاق الحدث الأفريقي.

كما تم تفقد القاعة التي ستشهد قرعة البطولة غداً للتأكد على أن كل الأمور تسير في طريقها الصحيح.

وانتهى مجلس الإدارة من تشكيل لجان البطولة وتم عقد سلسلة اجتماعات في الفترة الأخيرة لعمل كافة الترتيبات اللازمة حتى تخرج البطولة بالشكل الذي يليق باسم ومكانة مصر.

ومن المقرر أن يعقد المهندس ياسر قمر اجتماع مع بعثة منتخب مصر الليلة لتدعيم المنتخب وتحفيز الجميع قبل المشاركة بالبطولة.

وشهدت الفترة الماضية استعدادات مكثفة للمنتخب الوطني الذي شارك في معسكر خارجي بمقدورنا بعدها عاد المنتخب لاستكمال البرنامج بالانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة.

وخاض المنتخب المصري للكرة الطائرة مباراتين وديتان امام المنتخب الليبي والمنتخب  المغربي في اطار حرص الجهاز الفني على الاطمئنان على حالة اللاعبين قبل ساعات من المشاركة بالبطولة.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد حددت مساء غدًا السبت موعدًا لإقامة الاجتماع الفني وقرعة البطولة الأفريقية.

واستقر الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الإيطالي فلافيو جيونيلي على القائمة  النهائية التي ستمثل مصر في البطولة وجاءت على النحو التالي:

أشرف اللقاني وأحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وعبد الرحمن سعودي ومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان ومحمد مصطفى وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة