كهربا
كهربا


كهربا يتحدث عن فترة إيقافه ويوجه رسالة للأهلي وجماهيره

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 - 03:54 م

تحدث محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أزمته مع نادي الزمالك وعن ما حققه من بطولات رفقة الفريق الأحمر.
وقال كهربا عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي في بوك: «بعد إيقاف ٦ شهور الحمد لله قدرت أقف على رجلي تاني وبسرعة جدا وأكمل مسيرتي».  
 
وأضاف: «موسم صعب وكله ضغوطات انتهى بأن الأهلي بطل كل حاجه وبكرم ربنا ودعم جمهور الأهلي قدرنا نحقق كل البطولات إللي شاركنا فيها مكنش هينفع إننا نستسلم في وسط الطريق كان لازم نكمل للأخر زي الأهلي ما عودنا كنت بستني الإيقاف ينتهي بفارغ الصبر علشان أقدر أشارك وأجتهد”.
وتابع: “ إتعرضت لضغوط كتير و ناس بتحاول إنها تعطلني بس ربنا كان ديما في ضهري و نصرني الحمدالله فا أي ضغط من الضغوطات الكتير الي اتعرضتلها كنت برميه ورا ضهري و أركز في تمريني و أركز في الملعب  و أسعد جمهور النادي في محاولة إني أرد و لو جزء بسيط من فضل جماهير النادي في دعمهم ليا و وقوفهم في ضهري من أول يوم كنت فيه في النادي ولا أي كلام هيوفيهم حقهم ولا هيوصف اللي في قلبي من ناحيتهم”.
وواصل: “الحمد لله قدرنا نحقق كل حاجة وفي النهاية بشكر كل شخص قدم لي المساعدة ووقف جنبي من أول بيتي النادي الأهلي و مجلس الإدارة و المدير الفني و الجهاز بأكمله و اخواتي في الملعب الي عمال غرفه النظافة و المنظومة جميعا.. بشكر كل إللي وقف جمبي وكان يشجعني و كان حافز إني أكمل و مستسلمش شكرا من كل قلبي”
الحمد لله "

 


وفي سياق متصل أنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مرانه الصباحي الذي أقيم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، بمعسكر الإعداد المقام حاليًا في النمسا.
وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة فنية تحدث خلالها عن بعض الأمور التي ينوي تطبيقها خلال التدريبات.
وشهد المران، قيام اللاعبين بأداء تدريبات بدنية، تحت قيادة مخطط الأحمال أندرياس أندويا.
وخصص الجهاز الفني، فقرة أخرى للتدريب بالكرة، بالإضافة لفقرة التسديد من خارج منطقة الجزاء، سواء من الكرات الثابتة أو المتحركة.
وخضع حراس مرمى الفريق، لمران خاص تحت قيادة مدرب الحراس ميشيل يانكون.
ويخوض الأهلي معسكر الإعداد للموسم الجديد في النمسا، والذي يستمر حتى 6 سبتمبر الجاري.
 

اقرأ أيضاً|

الخطيب يحضر مران الأهلي الصباحي في النمسا

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة