صورة موضوعية
صورة موضوعية


حبس المتهم بقتل صديقه بالغربية بسبب حساب الشاي 

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 - 04:24 م

كتب | عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حبس متهم بقتل صديقه بطعنة نافذة فى البطن باستخدام سلاح أبيض، خلال جلوسهما على إحدى المقاهي، بمنطقة الوزارية التابعة لدائرة القسم ثان، 4  أيام على ذمة التحقيق إثر خلاف نشب بينهما بسبب دفع حساب شاي قاموا باحتسائه بالمقهى.

اقرأ أيضا  | سقطت من الدور السابع.. التصريح بدفن جثمان شابة بالمحلة الكبرى 

كانت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمقتل شاب على يد صديقه بطعنة نافذة في القلب حال جلوسهما على إحدى المقاهي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وشرطة النجدة ومباحث ثان المحلة الكبرى إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية مقتل شاب يدعى "عطية. س" ٢٢ عاما بطعنة نافذة في القلب على يد صديقه ويدعى "محمود. م"- 22 عام  حال جلوسهما على أحد المقاهي، وذلك  إثر نشوب مشادة كلامية بينهما وخلاف على حساب المشاريب وشاي قاموا باحتسائه داخل المقهى تطورت إلى مشاجرة قام علىإثرها المتهم بطعن المجني عليه طعنة نافذة أدت لوفاته بعد إصابته بنزيف حاد بالبطن.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، وتمكن الرائد محمد عيد رئيس مباحث ثان المحلة من ضبط المتهم والتحفظ على سلاح الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.


تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة التي شهدت الحادث وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة وباشرت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة