رؤساء مراكز شباب دمنهور
رؤساء مراكز شباب دمنهور


مراكز شباب دمنهور يناقشون الخطط المستقبلية وتعزيز التواصل بين المؤسسات

فايزة الجنبيهي

السبت، 02 سبتمبر 2023 - 05:49 م

عقد اليوم الدكتور إبراهيم خضر- وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، اجتماعًا بمركز شباب الحجناية، مع رؤساء وأعضاء مجالس إدارات ومديري مراكز شباب «الحجناية - دسونس أم دينار - دنشال - منية عطية»، وذلك ضمن سلسلة لقاءات حوارية يقوم بها مع مجالس إدارات مراكز الشباب بدمنهور. 

اقرأ أيضا| استمرار فعاليات مبادرة البرمجة والتحول الرقمي بالبحيرة 

وتم خلال الإجتماع مناقشة الخطط المستقبلية والأفكار الجديدة والتي تهدف لتعزيز النشاطات الشبابية بمراكز شباب المحافظة وتحقيق التواصل والتفاعل بين مديرية الشباب والرياضة ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات مراكز الشباب.

وخلال الإجتماع أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة على أهمية تلك اللقاءات فى خلق حلقة إتصال بين المؤسسات الرياضية والتي من شأنها تحسين الخدمات المقدمة لأعضاء مراكز الشباب والوقوف على متطلباتهم، كما أنها تعد فرصة للحوار البناء والتفاعل الإيجابي للخروج بخطة عمل واضحة ومحددة لتحقيق أهداف مشتركة، مشيراً إلى ضرورة تحديث بيانات العضوية بمراكز الشباب وتكثيف الأنشطة في كافة المجالات وجعلها مراكز شباب تقدم خدمة مجتمعية تجذب الكثير من الرواد والمستفيدين وتحقق أهدافها لخدمة المواطنين فى كافة مناحي الحياة.

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع- نائب محافظ البحيرة، وفي إطار تعزيز التواصل بين المؤسسات الرياضية لتبادل الرؤى والأفكار وتطوير الخدمات الشبابية المقدمة بمراكز شباب المحافظة. 
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة