صورة موضوعية
صورة موضوعية


سقوط مستريح الأدوية بالدقهلية.. استولى على 9 ملايين جنيه من المواطنين

حازم نصر

السبت، 02 سبتمبر 2023 - 06:08 م

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة محلة دمنة محافظة الدقهلية، من ضبط مدير بشركة لتجارة الأدوية بعد قيامه بمساعدة  والده في الاستيلاء على 9 ملايين جنيه من 11 شخصا، بدعوى تشغيلهم في تجارة الأدوية نظير أرباح شهرية وتعثره في سداد تلك الأرباح  .

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث  بورود بلاغ للعقيد أحمد القباني، مأمور مركز شرطة محلة دمنة بحضور 11 شخص وسيدة لتحرير بلاغ ضد صاحب ورشة ملابس وصاحب محل بقالة بالتحصل منهم على مبالغ مالية مقابل تشغيلها في تجارة الأدوية نظير أرباح مالية شهرية  كبيرة .

اقرأ أيضا| «مستريح» يجمع 30 مليون جنيه بالنصب.. والداخلية تحُبط محاولة غسلهم 

وتهم محرري البلاغ كلًا من :" ح .ا.م.ا"، 61 موظف بشركة أدوية ونجله "ع"،27 عامًا مدير بشركة أدوية، ويقيمان بمنية محلة دمنة دائرة المركز بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على 9 مليون  جنيه  مقابل تشغيلها في تجارة الأدوية نظير أرباح شهرية ٢.٥% منذ حوالى ستة أشهر إلى عام والتزامهما بوعدهما لهم بضعة أشهر وعقب ذلك تعثرا في اعطائهم الأرباح.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة محلة دمنة بقيادة الرائد عمار الجداوي، رئيس المباحث،  من ضبط المتهم الثاني ،  وبمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة .

باشرت النيابة التحقيق. .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة