أرشيفية
أرشيفية


تشكيل برشلونة المتوقع ضد أوساسونا

كريم فؤاد

الأحد، 03 سبتمبر 2023 - 10:53 ص

يحل فريق برشلونة ضيفًا على أوساسونا اليوم الأحد الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "آل سادار" ضمن مواجهات الجولة الرابعة للدوري الإسباني "الليجا".

ويملك برشلونة 7 نقاط في المركز الرابع بجدول الترتيب، متساويًا مع أتلتيكو مدريد وجيرونا فيما يتواجد أوساسونا بالمركز التاسع، ولديه 6 نقاط، في جدول الترتيب الذي يتصدره ريال مدريد بـ12 نقطة.
تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: بالدي، كريستينسن، كوندي، سيرجي روبيرتو.

خط الوسط: دي يونج، روميو، جوندوجان.

خط الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها.

ويخوض برشلونة المباراة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، من أجل تحقيق الفوز أمام أوساسونا من أجل مواصلة الانتصارات والمنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وكان برشلونة حقق فوزا ثمينا في الجولة الماضية على حساب نادي فياريال بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت على ملعب فياريال.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واوساسونا

يتم إذاعة مباراة برشلونة واوساسونا خلال قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في أفريقيا والشرق الأوسط  ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق علي محمد علي.

تاريخ مواجهات برشلونة وأوساسونا 
 
تقابل الفريقان في 41 مباراة، فاز برشلونة في 25 مباراة وتعادل في 10 وخسر 6 مواجهات، وحقق برشلونة أكبر فوز على أوساسونا بنتيجة 8 أهداف دون رد عام 2011 ببطولة الدوري، بينما حقق أوساسونا أكبر فوز على برشلونة بنتيجة 3-1 في بطولة الدوري في موسم عام 2001.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة