اللواء أشرف الجندي
ضبط 3 أشخاص تعدوا على سيده بمصر الجديدة
الأحد، 03 سبتمبر 2023 - 12:28 م
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي- مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالتعدي على سيدة بمصر الجديدة.
البداية عندما تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، وعلي الفور وجه اللواء محمد عبدالله- مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة بالانتقال والفحص تم التقابل مع المُبلغة «ربه منزل» وقررت بأنها حال سيرها بمحل البلاغ إصطدمت بها سيارة قيادة «أحد الأشخاص له معلومات جنائية»، فحدثت بينهما مشادة كلامية تعدى خلالها قائد السيارة عليها بالسب والضرب، مما آثار حفيظة الأهالى المتواجدين.
اقرأ أيضا| ضبط تاجر مخدرات بحوزته 5 كيلو من مخدر الهيدرو بالمقطم
فقاموا بالتعدى عليه بالضرب وإحداث تلفيات بالسيارة خاصته، فقام قائد السيارة بالاستعانة بـ 3 أشخاص مقيمون بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزتهم 4 شماريخ وسلاح أبيض «سنجة»، وقاموا بإطلاق الألعاب النارية «شماريخ» بمحل البلاغ دون إصابات.. عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
5 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق مخزن أخشاب بالمرج دون إصابات | صور
غدًا.. نظر استئناف رجل أعمال على حكم حبسه بتهمة الاعتداء على فرد أمن بالتجمع الخامس
بدء محاكمة 4 مسؤولين بمدرسة لغات في واقعة إخفاء فيديو التعدي على أطفال بأوسيم
تأجيل محاكمة 37 متهمًا في قضية «خلية التجمع» إلى 29 سبتمبر
إصابة سيدة في حادث دهس أثناء عبورها الطريق بمنطقة الطالبية
ضبط سائق بتهمة التعدي على ابنتيه في كرداسة
بدء محاكمة 117 متهمًا في قضية «الخلية الإعلامية» أمام محكمة بدر
بدء محاكمة 10 أطباء وممرضين بتهمة الإهمال الطبي
الداخلية تضبط 3 سائقين لقيامهم بحركات استعراضية بسياراتهم في البحيرة







