المخرج محمد دياب - أحمد فهمي
المخرج محمد دياب - أحمد فهمي


دياب: أحمد فهمي غير جلده في «سفاح الجيزة»

محمد طه

الأحد، 03 سبتمبر 2023 - 03:22 م

كشف المخرج محمد دياب، رأيه في مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة الفنان أحمد فهمي.

وكتب محمد دياب على فيس بوك: اتفرجت على مسلسل سفاح الجيزة.. شخصيًا كنت رافض فكرة القاتل المتسلسل وبحس إنها غربية ولو اتعملت هنا هتبقى كأنها مترجمة وبعيدة عن واقعنا بس المسلسل حقيقي ومصري جدًا ومكتوب حلو جدًا وفيه شغل هايل في تبادل الأزمنة واختيار امتى يديك معلومة وامتى يخبي عليك.

وتابع دياب: أما الإخراج فبصراحة مستوى سينمائي وشغل على كل العناصر عشان تطلع بالتميز ده زي الملابس والديكور والموسيقى واختيار الأغاني الرائع.. وأخيرًا تحية لأحمد فهمي لإصراره على تغيير جلده وإثبات إنه ممثل بجد مبروك جدًا ومستني باقي الحلقات.

أحداث "سفاح الجيزة"

مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات  و قصته مستوحاة من أحداث حقيقة ، وهي خاصة بـ«سفاح الجيزة»؛ الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، مضمونًا أن ذاك المشروع الدرامي أتى على يد الصدفة؛ حيث استلم العمل من المنتج للبرنامج «رحالة» حتى الآن حلقته التي عُرضت في شهر رمضان الفائت، عبر واحدة من المنصات الرقمية.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عدد من الجرائم الغامضة، والمسلسل مستوحى من قصة حقيقية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة