صبرى غنيم
صبرى غنيم


رؤيــة

شعبية «السيسى» فى الشارع المصرى

صبري غنيم

الأحد، 03 سبتمبر 2023 - 08:33 م

- ما من حوار حضرته الأسبوع الماضى إلا وكان عن من يستحق المرحلة الرئاسية الثانية، وكنت سعيداً بأن أسمع جميع المحاورين يقولون إن رجل المرحلة الثانية هو الرئيس عبد الفتاح السيسي، فهو الذى يستحق أن يكون رئيسا للبلاد، على الأقل يحافظ على الإنجازات العملاقة التى أنهاها فى المرحلة الأولى.. وفى عهده بإذن الله سيتحقق حلم الملايين من أهالينا فى الريف المصرى فى مشروع «حياة كريمة»، فهو الرجل الذى وضع يده على حياة البؤس التى كان هؤلاء الريفيون يعيشونها من معاناة التخلف فى تعليم أولادهم، والأمراض التى زحفت إلى زوجاتهم وأهاليهم..


- «الرئيس السيسي» له بصمات رئيسية تكفى مبادراته الانسانية والقوافل الصحية التى تنطلق فى جميع المحافظات وتذهب لكل بيت فى القرية المصرية من السلوم الى المنصورة.. فعلاً كنت سعيدا وأنا اجد الوفاء فى عيون المصريين، فهناك إجماع شعبى كبير فى الشارع المصرى أنه لا بديل عن الرئيس السيسى فهو رجل الدولة الذى يستحق أن يستكمل مشواره ويكفى احترام العالم لنا..


- نحن نريد أن نقول للعالم، إن شعب مصر وَفِى لهذا الرجل، وسوف نعطيه أصواتنا عن حب ولا بديل عن فوزه فى انتخابات المرحلة الرئاسية القادمة.. ويكفى أنه حتى آخر يوم فى المرحلة الأولى عطاؤه لم يتوقف.. يجوب مصر من أقصاها إلى أقصاها.. فى عهده تغيرت صورة مصر، ويكفى أنه هو الذى اقتحم العشوائيات وأصبحنا نعيش على أرض أم الدنيا.. بارك الله فى السيسى وجعله الرئيس القادم للمرحلة المقبلة..
- عن نفسى لا بديل عن الرئيس السيسي، فهو رجل كل المراحل..


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة