محافظ الإسماعيلية يستقبل وزيرة الثقافة
محافظ الإسماعيلية يستقبل وزيرة الثقافة


محافظ الإسماعيلية يستقبل وزيرة الثقافة لحضور افتتاح المهرجان الدولي للفنون الشعبية

محمد عبادي

الأحد، 03 سبتمبر 2023 - 09:51 م

استقبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بمكتبه مساء اليوم الأحد، الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، على هامش حفل افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في دورته الثالثة والعشرين، والذي يُقام على المسرح الكبير بقصر ثقافة الإسماعيلية. 

وذلك بحضور الدكتورة إيمان نجم رئيس قطاع العلاقات الثقافية، والدكتور عمرو بسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والنائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ. 

وخلال اللقاء، رحب محافظ الإسماعيلية بوزيرة الثقافة والوفد المرافق لها، مؤكدًا أن محافظة الإسماعيلية ذات طابع خاص، تمتاز باحتضانها العديد من المهرجانات الفنية والثقافية، بجانب الكرنفالات الشعبية التي تُعبِّر عن تراثها، ومحاصيلها الزراعية التي تشتهر بها. 

اقرأ أيضا|محافظ الإسماعيلية يستقبل وفد الغرفة التجارية العربية البرازيلية

مؤكدًا على سعادته باستمرار التعاون بين وزارة الثقافة ومحافظة الإسماعيلية، التي تعد أحد المحافظات الجاذبة للمهرجانات والأحداث الثقافية. 

و أعربت وزيرة الثقافة عن سعادتها بوجودها في محافظة الإسماعيلية، التي تحتضن العديد من المهرجانات المتخصصة، والتي تحظى باهتمام كثير من الدول المشاركة فيها. 

الجدير بالذكر ، أن مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية، يُعد أحد أهم المهرجانات في العالم العربي، الذى بدأ لأول مرة عام 1985 ويحظى باهتمام وشعبية الكثير من الدول العربية والأجنبية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة