محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار
محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار


محافظ الدقهلية يحيل 114 محضرا بالمخالفات التموينية للنيابة العامة

أ ش أ

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 - 11:14 ص

أحال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار114 محضرا بمخالفات تموينية متنوعة بـ 4 مراكز ( الجمالية،ميت غمر، نبروه، المنصورة) إلى النيابة العامة لإعمال شئونها.

وأكد المحافظ، في بيان اليوم الاثنين، أنه لن يسمح بالفساد خاصة فى الأسواق ومحلات بيع كافة أنواع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين، موجها بتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

وأشار مختار، إلى متابعته اليومية لنتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية، مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والبيئة.

من جانبه قال المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية السيد دايرة، إنه تم تحرير 114 محضرا تموينيا متنوعا (95 بالمخابز، 40 بالأسواق) خلال حملة مكبرة شنتها المديرية بـ 4 مراكز أمس.


وأوضح المشرف العام على المديرية، أنه تم التحفظ على 1000لتر سولار وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، مضيفا أنه تم تحرير عدد من المحاضر من بينها 16 محضر للتصرف في 70 شيكارة دقيق، محضر تجميع مقررات تموينية ( مواد بترولية ) ،محضر سلع مجهولة المصدر.

وأكد استمرار الحملات التموينية التي تشنها مديرية التموين للحفاظ على الدعم المستحق للمواطنين من قبل الدولة، ولإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجاري ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


اقرأ أيضا : برلمانية تلتقي محافظ الدقهلية لبحث مطالب المصريين بالخارج

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة