الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني
الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني


الهباش: من حق الشعب الفلسطيني ردع العداون الإسرائيلي وقطع اليد التي تعتدي عليه

مصطفى أحمد

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 - 01:38 م

قال الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، إنّ الحكومة الإسرائيلية تريد استمرار العدوان ونشر حالة من التوتر داخل المناطق الفلسطينية، وليس لديها النية الحقيقية للتهدئة.

وأضاف "الهباش" في حديثه لـ"القاهرة الإخبارية"، اليوم الإثنين، أنّ الشعب الفلسطيني يتعرض بشكل دائم للعدوان ومن حقه ردع ذلك العداون الإسرائيلي وقطع اليد التي تعتدي عليه.

وأكد أن إصرار الاحتلال وحكومته على الاعتداءات على المدن الفلسطينية لن يقود إلاّ لمزيد من توتر الأوضاع و إغلاق كل الأبواب أمام التهدئة.

وأشار إلي أن إسرائيل متوهمة بأن اقتحامات الاحتلال لن يواجهها رد فعل فلسطيني على جرائمها، مؤكدًا أنّ الحكومة الإسرائيلية تريد فقط استمرار الاحتلال. 

وأوضح مستشار الرئيس الفلسطيني، أنّ استمرار الاعتداءات الإسرائيلية يعني إغلاق كل الأبواب أمام التهدئة وإطلاق عملية سياسية تحقق السلام، مؤكدًا أنّ العالم يجب أنّ يعرف حقيقة الاحتلال. 

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مدينة جنين ومخيمها، صباح اليوم، وأسفر الاقتحام عن إصابة 5 فلسطينيين بينهم سيدة، وهدمت منزل أحد المواطنين قيد الإنشاء، كما انتشرت تعزيزات عسكرية إسرائيلية استهدفت اعتقال أحد المطلوبين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة