النادي الأهلي
النادي الأهلي


قرعة مونديال الأندية| الأهلي يواجه الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند سيتي

أميرة أنور

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 - 02:36 م

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2023، عن مواجهة النادي الأهلي الفائز من لقاء الدور التمهيدي في ربع نهائي وذلك خلال القرعة التي تقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية والتي تشهد مشاركة النادي الأهلي ممثل قارة  أفريقيا.

ويواجه اتحاد جدة السعودي نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي للبطولة والفائز يلتقي بالأهلي في الدور ربع النهائي.

لمشاهدة القرعة اضغط هنا.

 

ويشارك النادي الأهلي في البطولة باعتباره بطل قارة إفريقيا العام الماضي بجانب مانشستر سيتي الإنجليزي بطل أوروبا، ونادي اتحاد جدة ، أوراوا ريد الياباني، ليون المكسيكي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أمريكا الجنوبية الذي لم يتحدد بعد حتى الآن.

وكلف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، بالسفر إلى المملكة العربية السعودية والحضور ممثلًا عن النادي في قرعة كأس العالم للأندية، والتي تجرى الآن لتحديد المواجهات بين الفرق المتنافسة.

يذكر أن الأهلي يشارك في مونديال الأندية بصفته بطل إفريقيا بجانب أبطال بقية القارات ونادي اتحاد جدة ممثلًا للدولة المنظمة.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم في معسكر إعداد في دولة النمسا، ويستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

ويبدأ الأهلي مشواره في الموسم الجديد، بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة