صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة 13 شخصا في حادثين بالمنيا 

وفاء صلاح- مصطفى عبدالله ميري

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 - 05:01 م

أصيب منذ قليل، 9 أشخاص جراء وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوي الغربي، بمحافظة المنيا وبالقرب من بوابة الرسوم بمركز المنيا واسفر الحادث عن 9 مصابين جميعهم من محافظة الجيزة. 

وانتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز المنيا إلى موقع الحادث تبين إصابة 9 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

اقرأ أيضاً| إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات بالطريق الصحراوي الغربي.

في سياق متصل، أصيب 4 أشخاص فى حادث آخر منذ قليل، جراء إنقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقى بمحافظة المنيا، أمام مدخل قرية بني حسن بأبوقرقاص، واسفر الحادث عن مصابين.

بانتقال الأجهزة الامنية والمعاينة، تبين أن الحادث أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

وافادت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الذائدة وتم التحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري، وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة