محمود متولي
محمود متولي


محمود متولي خارج حسابات الأهلي في السوبر الأفريقي| تعرف على السبب

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 - 11:32 م

يستعد النادي الأهلي بطل دوري الأبطال لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية ببطولة كأس السوبر الأفريقي ب مدينة الطائف السعودية.

وخرج  محمود متولي مدافع الأهلي من حسابات مارسيل كولر المدير الفني لمباراة السوبر الأفريقي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الساعات الماضية في معسكر المارد الأحمر بالنمسا.

وتعرض متولي لإصابة في العضلة الخلفية قد تُبعده عن التدريبات فترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع الأمر الذي يُعني غيابه عن بطولة السوبر الأفريقي التي سيلتقي خلالها الأهلي مع إتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري بمدينة الطائف السعودية.


موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري
وتنطلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة يوم 15 سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية.
ودخل النادي الأهلي معسكر خارجي بالنمسا استعداداً للموسم الجديد، خلال الفترة من 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل؛ استعدادا للموسم الجديد ،  أجل تجهيز لاعبيه على الصعيدين المحلي والأفريقي في الموسم الجديد.
الأهلى الأكثر تتويجاً بكأس السوبر الافريقى
ويعد الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الأفريقي على مر التاريخ، حيث حقق اللقب في 8 مناسبات سابقة، بينما خسر المارد الأحمر اللقب مرتين فقط، الأولى أمام الزمالك في جنوب أفريقيا عام 1994، والأخرى أمام وفاق سطيف عام 2015.
 

اقرأ أيضا| كريم فؤاد: تخطيت مرحلة الإصابة الصعبة.. وأطمح في العودة والمشاركة والفوز بكل الألقاب 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة