الفنانة منة شلبي
الفنانة منة شلبي


منة شلبي تتعاقد على بطولة عمل سينمائي جديد بعنوان «قاعة أوركيد»

ياسر ربيع

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 - 11:53 م

 تعاقدت الفنانة منة شلبي مؤخرًا على بطولة عمل سينمائي جديد بعنوان«قاعة أوركيد»،وهو إسم مبدئي، ومن إنتاج شركة Sea Cinema أحمد فهمي، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا.

 فيلم "فرقة الموت"

وكانت قد تعاقدت ايضا الفنانة منة شلبي علي مشاركة الفنان أحمد عز في بطولة أحدث أعمالة السنيمائية فيلم « فرقة الموت»،الذي يدور في إطار صعيدي.
فيلم فرقة الموت تدور أحداثه في فترة الأربعينيات وبداية الخمسينات، في الفترة التي كان يتواجد فيها خُط الصعيد، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في أكتوبر المقبل، والعمل تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

فيلم «الجريمة»

 

من ناحية اخري كانت آخر أعمال  الفنانة منة شلبي  في السينما فيلم «الجريمة»، بطولة أحمد عز تأليف وإخراج شريف عرفه وسيناريو وحوار أمين جمال، والعمل دارت أحداثه في فترة السبعينيات، حيث قدم عز دور مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح أصحاب النفوذ، حتى يقع في عدة مشاكل تجعله يعترف بالجرائم السابقة.
 
وشارك فيه كل من ماجد الكدواني، رياض الخولي، سيد رجب، حجاج عبدالعظيم، محمد جمعة، نادرين فرج، نبيل عيسي، والطفل عمر شريف، والعديد من ضيوف الشرف منهم محمد الشرنوبي وميرنا نور الدين، من سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج شريف عرفة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة