محمد رمضان، وكريم عبدالعزيز، ويوسف الشريف
محمد رمضان، وكريم عبدالعزيز، ويوسف الشريف


«جعفر» خارج خريطة رمضان .. وكريم زعيم «الحشاشين»

آخر ساعة

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 - 03:36 م

يبدو أن شكل المنافسة الرمضانية لعام 2024 سيتخذ منحنى جديدًا، فبعد أن أكد محمد رمضان وجود جزء ثانٍ من مسلسل جعفر العمدة، فجأة خرج من المنافسة، بينما لفت كريم عبد العزيز، الأنظار ببوستر زعيم الحشاشين، فى حين أصابت تصريحات المنتج جمال العدل، يسرا ونيللي كريم، بخيبة أمل كبيرة.

مي كساب، أعلنت الأسباب الحقيقية وراء تأجيل الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة»، حيث أكدت أنه تم الاتفاق على تقديم جزء ثان من المسلسل في موسم رمضان 2025 بسبب عدم الانتهاء من كتابة السيناريو بعد، لخروجه بأفضل صورة للجمهور بعد النجاح الساحق الذي حققه العمل في رمضان الماضي.

◄ اقرا أيضًا | تفاصيل عودة مي كساب للغناء.. سجلت أغنيتين أحدهم لوالدها الراحل

بدأ الفنان يوسف الشريف التحضيرات الأولية لمسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم «الراكون»، وذلك استعداداً لبدء التصوير قريباً للحاق بالعرض في رمضان 2024، نظراً لضخامة العمل، ويعقد الشريف حالياً جلسات عمل مع المخرج محمد العدل والسيناريست إنجي علاء، لوضع الخطوط العريضة للمسلسل واختيار طاقم العمل.

المنتج جمال العدل، كشف تفاصيل عدم التعاون مع نيللي ويسرا في رمضان مرة أخرى، وأوضح: «أنا متفق مع نيللي ويسرا من قبل رمضان الماضى وقبل عرض مسلسل عملة نادرة، أننا لن نقدم مسلسلات رمضان مجددًا معًا، والأمر ليس مفاجأة لهما أو لنا».


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة